موسيماني يفاجئ الجميع بالإعلان عن صفقة جديدة في النادي الأهلي

مفاجآت جديدة كشف عنها المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني بشأن الصفقة القادمة، التي قد تنضم للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لما ذكره المدير الفني للجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات صحفية فإن الصفقة المنتظرة والتي لمح بأنها ستكون مفاجأة كبيرة.

الأهلي يضع اللمسات الأخيرة في صفقة «ميكيسوني» لاعب سيمبا التنزانى

تفاصيل إصابة كريم بنزيمة بفيروس كورونا.. وهذه تطورات حالته الصحية

 

ولمزح موسيماني في تصريحاته أن الصفقة الجديدة ستكون جنوب أفريقيا وكشف بأنه لن يكون سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقيان وتحدث موسيماني خلال حديثه عن جهاز الكحول والذي كان يستخدمه خلال تواجده في جنوب أفريقا وبالتحديد رفقة صن داونز.

موسيماني
موسيماني

وقال موسيماني خلال حواره براديو «SAfmRadio» الجنوب أفريقي: «هناك لاعب من جنوب أفريقيا سيحضر، ليس لوريش ولا سيرينو، لكن اللاعب سوف يأتي، لا يلعب في صن داونز فريقي السابق».

 

وعن شرب لاعبي النادي الأهلي للكحول وهل يستخدم جهاز قياس الكحول مثلما كان يفعل مع لاعبي صن داونز رد موسيماني: «لقد استخدمت جهاز قياس الكحول في صن دوانز ولكني لا أستخدمه هنا، أنا لا أقول أن لاعبي فريقي لا يشربون لكن 90٪ منهم لا يشرب».

موسيماني ورامي ربيعة
موسيماني ورامي ربيعة

وتطرق موسيماني للحديث عن لاعبي الأهلي: «محمد شريف كان جناحا وصانع ألعاب في فريقه السابق، ولأنني فضولي وضعته في مركز المهاجم وهو الآن يسجل الأهداف، هو الآن هداف كبير في مصر وأكرم توفيق لا يُصدق، لعب كظهير أيمن وقدم أداءً رائعا، الفريق فريق كبير وهناك نُقاد».

موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب

وعن نهائي دوري أبطال أفريقيا قال موسيماني، إن الجميع  في جنوب أفريقيا كان يؤكد أنه سيفوز بالبطولة من نصف نهائي البطولة، مشيرًا إلى أنه تحدث عن أن خاما بيليات سيلعب النهائي وكان محقًا في هذا الأمر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى