العثور على جثمان راقصة شهيرة متحللة داخل شقتها في التجمع الخامس

كثفت الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض العثور على جثمان فنانة استعراضية شهيرة داخل شقتها في منطقة التجمع الخامس.

ووفقًا لما ذكرته التقارير، فقد تم العثور على جثان راقصة استعراضية أجنبية متحللة داخل شقتها في «كومباوند» بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الزوج ضحية مصروفات العيد

أغرب قضية خلع في مصر.. زوجي رافض يشغل التكييف

 

وفور تلقي الأجهزة الأمنية البلاغ، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة.

ومن جانبه، صرحت النيابة العامة بدفن الجثة، وكلفت المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، واستعجلت تقرير الصفة التشريحية لبيان هل توجد شبهه جنائية من عدمه؟

تعود البداية، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من قاطني «كومباوند» بمنطقة التجمع الأول، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق، وبالانتقال تبين أن الرائحة تنبعث من داخل إحدى الشقق السكنية بالكومباوند.

وبالسؤال عن صاحبة الشقة تبين أن الجيران لم يشاهدوها منذ عدة أيام، وعقب استئذان النيابة العامة، تم كسر باب الشقة، وتبين العثور على جثة صاحبتها، داخل غرفة نومها في حاله تعفن رمي.

وبالفحص تبين أنها ترتدي كامل ملابسها، كما تبين سلامة جميع منافذ الشقة، ولا توجد آثار بعثرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت تشريحها، لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وأشارت التقارير إلى أن الراقصة الاستعراضية المتوفاة، شاركت في أفلام وأعمال فنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى