اعترافات صادمة لـ قاتلة زوجها بسبب مصروفات العيد

«ما كنتش متخيلة ده يحصل.. احنا متجوزين عن حب.. بس أسرتي دلوقتي اتدمرت، جوزي مات مقتول، وأنا خلاص في السجن، وولادنا اتشردوا»، بهذه الكلمات علقت قاتلة زوجها في طوخ على الواقعة.

الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الزوج كان سببها مشاجرة بينهما بسبب مصروفات العيد، ليتطور الخلاف إلى مشاجرة لتسدد له طعنات بالسكين لترديه قتيلًا.

بينهم أجانب.. مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالعين السخنة

«كانوا عارفين إنهم بيموتوا».. طبيب يفجر مفاجأة حول واقعة وفاة سائق أوبر وفتاة في الهرم

 

وكشفت المتهمة بقتل زوجها في طوخ عن تفاصيل الجريمة المروعة على مدار 5 ساعات متصلة، أمام النيابة العامة، حيث قالت إنها تزوجت من محمد أحمد، قبل 5 سنوات بعد قصة حب جمعتهما بحكم الجيرة والزمالة في الدراسة.

وأثمرت هذه الزيجة عن إنجاب المتهمة والضحية طفلان عمرهما 4 سنوات وعام ونصف، على الترتيب، موضحة أنها طلبت من زوجها الذي يعمل محاسبًا أن يعطيها مصروفًا إضافيًا لمستلزمات العيد، لكن حدثت بينهما مشادة كلامية أمسكت خلالها الزوجة السكين وقتلت زوجها.

وأثار هذا الحادث سكان قرية طنط الجزيرية حالة من الحزن الشديد، وبين رواد منصات التواصل الاجتماعي تجاه الزوجة، لأن زوجها كان يعملها بشكل جيد، على حد قولهم.

ومن جانبه، تداول رواد السوشيال ميديا صورًا نشرها الزوج قبل يومين من مقتله كان يغازل فيها زوجته وكتب على واحدة منها: «وتبقى هي أعظم انتصاراتي وأجمل اختياراتي».

وتحفظت جهات التحقيق على السكين المستخدم في جريمة مقتل شاب على يد زوجته في طنط الجزيرة وأرسلته إلى الأدلة الجنائية لفحصه، وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثمان الشاب المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، واستدعت أسرة الشاب لسماع أقوالها وشهود العيان على الجريمة من الجيران الذين حضروا على الصرخات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى