عاش يا أبطال.. منتخب الفراعنة يصمد أمام إسبانيا بالأولمبياد

حقق منتخب مصر تعادلا أمام نظيره الإسباني، صباح اليوم الخميس، وذلك في افتتاح مشوار الفريقين بدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

حيث تعادل منتحب مصر بدون أهداف حتى استطاعوا اقتناص نقطة ثمينة تعمل على تعزيز حلمهم في التأهل قبل مباراتيه ضد الأرجنتين ثم أستراليا.

حيث أظهر منتخب مصر براعته دفاعيا في الشوط الأول، حيث أثبت خط الوسط قوته من أكرم توفيق وإمام عاشور مع معاونة من رمضان صبحي وطاهر، كما قام الظهيران أحمد فتوح وكريم العراقي بالثبات على على تأمين جبهتي الطرف، وتقوية وسند ثلاثي الدفاع أحمد حجازي والونش وأسامة جلال.

وقام طاهر محمد بتسديد كرة من منتصف الملعب غير مؤثرة على مرمى الحارس أوناي سيمون.

وواجه مدرب منتخب إسبانيا لويس ديلا فوينتي، خسارة تبديلين في الشوط الأول لإصابة الثنائي أوسكار مينجيزا وسيبايوس ليشارك مكانهما خيسوس فاييخو ومونكايولا.

ثم قام شوقي غريب بالفع بثلاث تبديلات بعد مرور ما يقارب من حوالي 17 دقيقة لتنشيط الصفوف، حيث أشرك إبراهيم عادل وصلاح محسن وعمار حمدي مكان طاهر وأحمد ياسر ريان وإمام عاشور.

وقام مدرب إسبانيا بإلقاء بثلاثة تبديلات دفعة واحدة بإشراك برايان جيل، رافا مير وكارلوس سولير مكان أويارزابال، أسينسيو وميكيل ميرينو.

واحتسب الحكم الأردني أربع دقائق وقت بدل ضائع، كاد سولير أن يهدد المرمى المصري بتسديدة تصدى لها الشناوي، بعدها أضاع فييخو فرصة محققة بالتسديد في الشباك من الخارج، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية معلنا انتهاء اللقاء بشباك نظيفة.

مقالات أخرى قد تهمك:

قنوات مجانية تعرض مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا في «طوكيو»

رسميا.. هداية ملاك وعلاء أبو القاسم يحملان علم مصر في طوكيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق