دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثرة إلى والديها

قامت الفنانة دنيا سمير غانم ، بنشر صورة جديدة قديمة لوالدها الراحل سمير غانم برفقة والدتها دلال عبد العزيز لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ فيسبوك.

إيمي سمير غانم: بحبكوا أوي

وقامت بالتعليق على الصورة وكتبت: “بحبكو أوي.. اللهم اشف مرضانا وارحم موتانا”.

وعلى الفور حصلت الصورة على ألاف الإعجابات، وتفاعل العديد من الجمهور والمتابعين معها داعين الله للراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة والجنة ومتمنيين الشفاء العاجل للفنانة دلال عبد العزيز التي تمكث في المستشفى منذ اكثر من 90 يوما.

جديد بالذكر، أن الدكتور محمد النادي عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، قبل يومين، كان قد كشف اخر تطورات حالة الفنانة دلال عبدالعزيز، وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على مقدم برنامج “حضرة المواطن”: “مدام دلال عبدالعزيز في حاجة إلى دعوات محبيها وجميع الصالحين لها بالشفاء، وهي تحتاج جهاز الأكسجين والتنفس الصناعي حتى هذه اللحظة، الحالة مستقرة ولكن بالأجهزة”.

وأضاف قائلا: “بعض حالات كورونا بتيجي وتمشي، وحالات أخرى بتيجي وتسيب أثار التهابات تليفية على نسيج الرئة تضعف قدرتها على دخول الأكسجين وطرد ثاني أكسيد الكربون، وبالتالي يصبح مجهود النفس عالي، والاحتياج لأجهزة التنفس ضروري.. إن شاء الله حالة أستاذة دلال عبدالعزيز تتحسن مع مرور الأيام والدعاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى