الزمالك يوجه ضربة موجعة لـ فرجاني ساسي

وجّه مسؤولو نادي الزمالك، ضربة موجعة إلى الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الذي رفض استكمال عقده مع القلعة البيضاء والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان نادي الزمالك قد استقر على مقاضاة اللاعب؛ لعدم التزامه بعقده الساري واستكماله حتى نهاية الموسم الجاري حيث ينتهي مدة عقده وليس في شهر يونيو.

الزمالك يحذف صورة فرجاني ساسي من الموقع الرسمي

قرر مسؤولو نادي الزمالك، حذف صورة الدولي التونسي فرجاني ساسي من على الموقع الرسمي للنادي، وذلك بعدما قرر الرحيل وتجاهل النادي، رغم محاولات اللجنة المؤقتة من أجل الاتفاق معه على تجديد عقده.

وشملت الصورة التي تتصدر الموقع الرسمي، نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وعلى رأسهم محمود شيكابالا ومحمود حمدي الونش وطارق حامد ويوسف أوباما ومحمد عبدالشافي.

الزمالك يكشف رفع ملف فرجاني ساسي إلى الفيفا

جاء بيان الزمالك على النحو الآتي ” أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي في مصر وفقا لبنود تعاقده.

وتستند اللجنة المكلفة في شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في 26 من أغسطس المقبل وكذلك موقع الفيفا tms الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر نفس الموعد السابق.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي أنها قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حساب الاعب في المدة القانونية بعد خصم قيمة الضرائب وفقا للقوانين المصرية الوجراءات الموقغة على اللاعب من المجالس السابقة وفقا للائحة النادي مثل ك اللاعبين”.

وكانت اللجنة قد أخطرت اللاعب بسداد كافة مستحقاته وألزمته بضرورة الانتظام مع الفريق حتى نهاية الموسم إلا أنه تجاهل ذلك وغادر للانضمام إلى معسكر منتخب تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق