بيان ناري من مرتضى منصور ضد لجنة الزمالك: مرمطوا بكرامة النادي

أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بيانا هاما وجّه فيه رسالة تهنئة إلى جماهير القلعة البيضاء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعقب الرسالة التي وجهها إلى جماهير القلعة البيضاء، هاجم اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

مرتضى منصور يهاجم اللجنة المؤقتة للزمالك

نشر مرتضى منصور عبر حسابه على فيس بوك “كل سنة وشعب مصر العظيم والشعوب العربية والإسلامية بخير وفي مقدمتهم جميعا أهلي وأحبائي جمهور نادي الزمالك الذي أخجلني بوقفته المحترمة المستمرة لدعم الكيان العظيم نادي الزمالك ومجلس إدارته الذي يمثل هذا الجمهور الوفي وجمعيته العمومية التي لم أر لها مثيلا في الوفاء والإخلاص والثبات على الموقف، رغم الظروف الصعبة غير المسبوقة التي يمر بها نادي عظيم للأسف محتل من بعض الفاشلين الذين تفرغوا للشو الإعلامي وبرقيات التهنئة ثم سحبها واستفزاز الجماهير وأعضاء النادي”.

وأضاف رئيس الزمالك السابق “لقد مرمطوا بكرامة النادي الأرض الذي دخل خزائنه، بعد أن قدمت أرجل هذه اللجان النحس نادينا أكثر من 300 مليون جنيه، وللأسف أضاعوها بل ساروا على نهج ممدوح عباس، الذي خرب النادي ودمره رياضيًا وإنشائيا على مدار 9 سنوات سوداء، عندما اقترضوا مثله 70 مليون جنيه وفضحوا النادي بفتح باب التبرعات ليصبح نادينا العريق محل سخرية وتريقة من بعض المرضى النفسيين”.

وتابع ” وفي الوقت الذي حصد النادي المنافس 5 بطولات منذ طرد مجلسنا الشرعي المنتخب منهم المحلي ومنهم القاري، هذه اللجان المحتلة للنادي بلا شرعية لم تشترِ فردة حذاء كوتشي وليس التعاقد مع لاعب سوبر بحجم لاعبي الفريق حاليا ولم تشترِ كرسي واحد للأعضاء بل دمرت كل ما بنيناه في 6 سنوات.. إن شاء الله الفرج قريب جدا”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى