عنصر جديد يقتحم تشكيل الأهلي ضد البنك في الدوري.. تفاصيل

حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قراره بشأن بديل محمد الشناوي في تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء الخميس المقبل على استاد «الأهلي WE السلام» ضمن مؤجلات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، واستقر موسيماني الاعتماد على علي لطفي في مركز حراسة المرمى بـ تشكيل الأهلي الأساسي أمام البنك الأهلي بسبب غياب محمد الشناوي.

ويغيب محمد الشناوي عن المشاركة مع الأهلي في المباريات بالفترة المقبلة، بسبب تواجد الحارس الدولي محمد الشناوي في اليابان، للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

ويمتلك الأهلي بين صفوفه 3 حراس مرمى بدائل محمد الشناوي، ويأتي على رأس بدائل محمد الشناوي، الحارس علي لطفي والذي استقر موسيماني على الاعتماد عليه في التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي والبنك الأهلي يوم الخميس المقبل.

النادي الأهلي
الشناوي

شوبير بديلا أمام البنك الأهلي

ويجلس مصطفى شوبير على دكة بدلاء الأهلي أمام البنك الأهلي، بينما يشارك علي لطفي أساسيًا وأخيرًا ينضم حمزة علاء إلى معسكرات المباريات المقبلة، إلا أنه سيتم استبعاده من تشكيل المباريات باعتباره الحارس الثالث خلفًا لعلي لطفي ومصطفى شوبير خلال فترة غياب محمد الشناوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى