4 أسباب تجعل رمضان صبحي يترك الطموح المحلي

عاد اسم رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق وفريق بيراميدز الحالي، يتردد مرة أخرى في الصحف والمواقع الأوروبية بعد أن تم عرض اسمه على اكثر من نادٍ أوروبي من قبل وكلاء اللاعبين.

وكانت إحدى الصحف التركية قد نشرت تقريرا، اليوم الخميس، يفيد بأن رمضان صبحي بات على رأس قائمة أهداف نادي جالاتا سراي التركي لتدعيم هجوم الفريق التركي خلال الفترة المقبلة.

ويتابع النادي التركي عدد من الأسماء المميزة بالدوري المصري وتحديدا الذين يلعبون في صفوف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بالإضافة إلى بيراميدز من أجل تكرار تجربة مصطفى محمد الناجحة.

رمضان صبحي على رأس هذه القائمة من الأسماء المرشحة للانتقال إلى جالاتا سراي بالإضافة إلى وجود ديانج ومحمد شريف من الأهلي وأشرف بن شرقي من الزمالك.

وعلى الرغم أن رمضان صبحي سبق وأن ذكر في تصريحات تليفزيونية سابقة أنه فضّل الانتقال إلى بيراميدز لتحقيق طموحاته، إلا أن هناك أسباب وعوامل تدفعه لاستبدال الطموح المحلي بطموح أوروبي حقيقي.

ونستعرض هذه العوامل والأسباب على النحو الآتي:

الابتعاد عن حملات هجوم جماهير الأهلي

يرغب رمضان صبحي في التخلص من ضغط جماهير الأهلي عليه وحملات الهجوم والسخرية ضده منذ انتقاله إلى بيراميدز، ولعل هذا أحد أبرز الأسباب الرئيسية التي دفعت اللاعب للبحث عن عرض خارجي بعيدا عن الدوري المصري.

عدم تحقيق أي إنجاز مع بيراميدز

خلال الموسم الأول له مع الفريق لم يحقق بيراميدز أي إنجاز حيث ودع بطولة الكونفدرالية من الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى تواجد الفريق في مركز وسط جدول الدوري المصري الممتاز، وهذا ليس من طموحات اللاعب الذي اعتاد على تحقيق الإنجازات وحصد الألقاب مع الأهلي.

 

تلقي عرض أوروبي قوي

في حال كان عرض جالاتا سراي جيدا من الناحية المادية أو في حال تلقيه عرض أوروبي آخر أقوى من الناحية المادية سيحاول تحقيق طموحه بالعودة للعب في أوروبا مرة أخرى.

 

الأزمة المالية

بيراميدز قد يتجه إلى تخفيض راتب اللاعب الذي يحصل على راتب يصل إلى 90 مليون جنيه على مدار 3 مواسم أي 30 مليون جنيه في الموسم الواحد، في الوقت الذي تأثر فيه بيراميدز من تراجع أحوزاله الاقتصادية مثل باقي الأندية على مستوى العالم بعد تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضا

منبوذ الأهلي يدخل دائرة اهتمامات جالاتا سراي التركي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى