البلوجر هبة مبروك تعلن زواجها من كلب.. وانتقادات لاذعة من متابعيها (صور لن تصدقها)

قامت البلوجر هبة مبروك، بنشر مجموعة من الصور الجديدة لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك من خلال صفحتها الشخصية لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، وذلك من خلال حفل زفافها على كلب معربة عن مدى سعادتها بهذه الخطوة.

حيث ظهرت البلوجر هبه مبروك ، خلال الصور التي نشرتها على إنستجرام، وهي ترتدي فستان زفاف لونه أبيض وبرفقة كلب لونه أسود وعليه ورقة مكتوب عليها “حفل زفاف” مما أثار حالة من استياء الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت تلك الصور حالة من الجدل الشديد عقب إعلان هذا الخبر وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة متابعيها وجمهورها على “انستجرام”، وعلقت قائلةً: “ضل كلب ولا ضل…. كملوا انتوا بقى”، فى هذا السياق، تعرضت “هبة”، لرد فعل قاسٍ من جمهورها وعلق البعض قائلا:”انتي كدة بتهيني نفسك”.


يأتي ذلك، بعد تداول أنباء عن نشوب خلافات مع زوجها عبد الرحمن مبروك، مما أدى إلى تدهور العلاقة بينهما بشكل كبير، وتوقع الجمهور ومتابعيها أن تلك الواقعة الهدف منها السخرية من الزواج والرجال في جلسة التصوير الجديدة.

يذكر أن، هبة مبروك أعلنت مؤخرًا مشاركتها في فيلم “العلمين” وهو من بطولة خالد سليم، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، ومحمود حجازي، وآخرين، سيناريو وحوار محمود وهبة، وإخراج محمد جمال الحديني.

مقالات أخرى قد تهمك:

أول ظهور لزوجة الفنان أحمد رزق برفقة شقيقته.. لن تتوقعوا جمالهما (صور)

رقصت بدون «شورت».. أسباب الحكم بحبس الراقصة جوهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى