أحمد سعد برفقة ابنائه في أحدث ظهور بالاسكندرية..هل يشبهونه؟ (صور)

قام الفنان أحمد سعد ، بنشر صورة جديدة له برفقة أولاده من أحدث ظهور في الاسكندرية، وذلك من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ“ انستجرام ”، حيث أنه يحرص على التواصل مع جمهوره بشكل دائم.

حيث ظهر الفنان احمد سعد برفقة ابنائه في الاسكندرية، وعلق على الصورة وكتب:“ الف حمد وشكر ليك يا رب رزقني باولاد بيحبو اسكندريه زي ما انا بحبها”، وتفاعل العديد من الجمهور والمتابعين مع الصورة، مؤكدين أن ملامح ابنائه لم تختلف عن ملامحه كثيرا.

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد، كان قد طرح أغنية “الملوك”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع تداول الفيديوهات الشهير بـ اليوتيوب، وحققت أغنية “الملوك” للفنان أحمد سعد نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استطاعت أن تحتل التريند رقم 2 على موقع “اليوتيوب”، كما كسرت حاجز المليون مشاهدة عبر القناة الرسمية التي تم طرح الاغنية عليها.

تقول كلمات أغنية “الملوك”: “انا مش شايف فيكم حد .. انتوا عيال عايشين على الحك .. كل الناس عارفكوا على القد .. كل الناس عارفة انى غشيم .. عمرى فى يوم ما احتاجت لحد .. مش تفخيم و الله بجد .. واقف وسط الكل اسد .. متربتش انى ابقى لئيم”.

مقالات أخرى قد تهمك:

ميرنا الهلباوي تحذف ستورى فسخ خطوبتها من محمد عطية..متابعون:هاتحيرونا ليه!

سلمى الشيمي تثير الجدل بجلسة تصوير مثيرة بأوضاع ساخنة..متابعون:فاكرة لما اتقبض عليكي! (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى