حقيقة عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. وهذا سبب الانقلاب على وزير الرياضة

أشعل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره فيديو جديد في الساعات القليلة الماضية، حدد فيه موعد عودته لرئاسة القلعة البيضاء مرة أخرى.

مرتضى منصور، أكد من خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نيته العودة مجددا لإدارة نادي الزمالك مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

مرتضى منصور: سأذهب إلى المقر الزمالك الخميس المقبل

قال مرتضى منصور عبر مقطع الفيديو “سأذهب يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساء لمقر النادي وكذلك يوم الجمعة أيضا”.

وأضاف “سأذهب لمكتبي في نادي الزمالك لأنني رئيس الزمالك الشرعي كما أكدت المحكمة”.

وتابع رئيس الزمالك السابق “الدولة ترى أنه حان الوقت لحل مشكلة نادي الزمالك التي دامت 8 أشهر، بسبب وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي”.

وتابع مرتضى منصور “سأكشف كل الملفات الغامضة يوم الثلاثاء المقبل، وما هو سبب رحيلي عن النادي، وما هي المخالفات المالية، وكيف حدثت ولماذا، وسأفصح عن أسماء مرتكبي تلك الجرائم وبالمستندات”.

واختتم حديثه “جلست مرات عديدة لحل المشكلة التي تسبب فيها الوزير، لكنه كان يتراجع بسبب الضغوط التي تمارس عليه، لن أصمت بعدما خدع الجميع وتلاعب بملايين المشجعين”.

الحقيقة وراء عودة مرتضى منصور

مصدر داخل نادي الزمالك، نفى تماما عودة مرتضى منصور لرئاسة القلعة البيضاء مرة أخرى، مشيرا إلى أن تواجده داخل النادي يوم الخميس المقبل سيكون مجرد زيارة فقط.

وكشف عن السبب وراء انقلاب مرتضى منصور على أشرف صبحي والهجوم عليه.

وأوضح المصدر أن مرتضى اجتمع مع وزير الرياضة في مكتب الأخير باستاد القاهرة منذ فترة برعاية أحد رجال الأعمال الذي توسط لتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

وأشار إلى أن هذه الجلسة كانت من أجل إزالة الخلافات بين الطرفين وفتح صفحة جديدة، لكن مرتضى منصور فوجىء بإصرار أشرف صبحي على بقاء اللجنة المؤقتة التي تدير النادي رافضا عودة رئيس الزمالك السابق في الوقت الراهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى