أول رد من زاهي حواس في اتهامه بقضية الآثار.. وتعليق صادم بشأن حسن راتب

تداولت مواثع التواصل الاجتماعي، الساعات الأخيرة، أنباء تفيد بتورط عالم المصريات، الدكتور زاهي حواس، في قضية الآثار الكبرى، المتهم بها رجل الأعمال حسن راتب.

وفي أول تعليق له، وصف الدكتور زاهي حواس، تلك الاخبار بالقاذورات، مؤكدًا أنه لن يقوم بالرد عليها  ، قائلًا: “أنا أكثر واحد أعدت آثار مصر المنهوبة ولا أحتاج لقول ذلك، فالعالم كله يعرف ذلك”.

أول رد من زاهي حواس في اتهامه بقضية الآثار.. وتعليق صادم بشأن حسن راتب

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لزاهي حواس، تجمعه بحسن راتب، الامر الذي جعل الرواد يربطون بينه وبين القضية الشائكة حاليًا

من جانبه أشار زاهي حواس، في تصريحات صحفية، إلى: “حسن راتب سلم على مصر كلها فهل كل من سلم على حسن راتب متهم ولن انساق لحديث الغوغاء”.

وأكد زاهي حواس، أنه لم يمنع من السفر وقد عاد اليوم من رحلة ناجحة إلى روسيا للترويج للسياحة المصرية وستكون أحد أسباب عودتها، على حد تعبيره.

وفي وقت سابق، قررت محكمة الاستئناف، اليوم الأربعاء، التحفظ على أموال وممتلكات رجل الأعمال حسن راتب، ومنعه بشكل مؤقت من التصرف فيهم، بالاضافة لحين انتهاء التحقيق معه في اتهامه ضمن شبكة كبرى للتنقيب وتجارة الآثار.

كما قام قاضي المعارضات بتجديد حبس المتهم حسن راتب 15 يوما على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجهة له بتمويل البرلماني السابق علاء حسانين، للنقيب عن الآثار.

اقرا ايضًا:

التحفظ على أموال وممتلكات حسن راتب وعلاء حسانين بقضية الآثار

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى