«الأرصاد الجوية» تحذر من حالة الطقس غدا الأحد (تفاصيل)

حذرت هيئة الأرصاد الجوية ، من حالة الطقس لغد الأحد، وذلك بسبب استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على مختلف أنحاء الجمهورية، وصاحب ارتفاع درجة الحرارة نشاط للرياح على مناطق مختلفة بالبلاد، بالإضافة تأثر الطقس بارتفاع نسب الرطوبة في الجو، والتي تكون في أعلى معدلاتها على مناطق السواحل.

تفاصيل طقس الغد

حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، خلال بيان رسمي صادر، إن الطقس غدا، نهارا يكون شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، ومن المتوقع أن يكون الطقس غدا، ليلا، لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة

أشارت الهيئة، أن درجات الحرارة المتوقعة خلال الطقس غدا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 37 للعظمى والصغرى 24، السواحل الشمالية 33 للعظمى والصغرى 23، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 38 للعظمى و26 للصغرى، شمال الصعيد 39 للعظمى و 23 للصغرى، جنوب الصعيد 42 للعظمى و25 للصغرى.

نسب الرطوبة

أما عن نسب الرطوبة المؤثرة في الطقس غدا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 70 للعظمى والصغرى 25، السواحل الشمالية 90 للعظمى والصغرى 40، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 55 للعظمى و30 للصغرى، شمال الصعيد 30 للعظمى و 25 للصغرى، جنوب الصعيد 25 للعظمى و15 للصغرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى