امرأة تستحم في نافورة وسط فرنسا بسبب 47 ألف يورو.. بالصور

قالت الشرطة الفرنسية، أمس الخميس، إنها تدخلت لإجلاء امرأة كانت تستحم في نافورة بوسط مدينة ديجون هي عاصمة بورجونيا الواقعة  في وسط شرقي البلاد، بعد أن ألقت فيها أكثر من 47 ألف يورو.

وكانت المرأة تسبح في نافورة مياه بساحة الجمهورية ظهر أمس الخميس، قبل تدخل رجال الأمن لنقلها إلى مستشفى المدينة، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وتولى بعدها ضباط الشرطة وعمال البلدية مسؤولية إفراغ النافورة وجمع الأموال الموجودة بها، والتي كانت من فئات 10 و20 و50 و100 يورو.

الشرطة الفرنسية: تدخلنا لوضع المرأة في مكان آمن

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية «فرانس برس» عن الشرطة قولها: «تدخلنا لوضع المرأة في مكان آمن واستعادة الأوراق النقدية الطافية فوق الماء».

من جانبها، أشارت محافظة «كوت دور» الفرنسية، إلى أن الهدف من وجود الشرطة ضمان عدم إغراء أي شخص للاستيلاء على النقود، وفقا لما ذكرته صحيفة «لوفيجارو» الفرنسية.

ووفقا لموقع «تريب أدفيسور»، فإن ديجون تعتبر مدينة غنية من الناحية المعمارية وتقدم أكثر من الخردل بكثير، حيث يتواجد بها واحد من أقدم المتاحف في فرنسا، وهو متحف الفنون الجميلة، فضلاً عن قصر الدوقات، وقصر «أوتيل دي فوجوي»  الفخم الذي يعود إلى عام 1614.

اقرأ أيضا:

ريم البارودي تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور لها على إنستجرام (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى