زميل تريزيجيه على أعتاب الانتقال إلى الأهلي

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، عرضا من أحد وكلاء اللاعبين في الساعات القليلة الماضية من أجل الحصول على خدمات الدولي التنزاني مبوانا علي ساماتا لاعب فنار بخشه التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ساماتا الذي تألق في صفوف جينك البلجيكي كان قد لعب العام الماضي مع أستون فيلا الإنجليزي الذي يضم نجم الأهلي السابق محمود حسن تريزيجيه، قبل أن يرحل إلى فنار بخشه في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكيل لاعبين يرشح ساماتا على الأهلي

رشح أحد وكلاء اللاعبين، اللاعب الدولي التنزاني على إدارة الأهلي لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل خاصةً أن اللاعب ينتهي عقده مع الفريق التركي نهاية الموسم الجاري قبل أن يكون لاعبا حرا ولن يكلف النادي أي مقابل مادي للتعاقد معه.

وقررت إدارة الأهلي إحالة ملف المهاجم التنزاني صاحب الـ28 عاما إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لحسم موقفه من التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم.

وسبق أن تم ترشيح ساماتا على الأهلي والزمالك في وقت سابق عندما كان لاعبا في صفوف مازيمبي الكونغولي قبل خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، لكن لم تفلح المفاوضات.

جدير بالذكر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قرر الدخول فى معسكر مغلق لمدة 48 ساعة قبل مباراة الإياب فى الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، أمام الترجى التونسي، المقرر إقامتها السبت المقبل بالقاهرة.

اقرأ أيضا

جماهير الترجي تقتحم التدريبات وتعتدي على لاعبيها بعد الهزيمة أمام الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى