تفاصيل عرض روما الضخم لضم «راموس».. وهذا موقف مانشستر سيتي

تقدم مسئولو روما الإيطالى بأول عرض من أجل التعاقد مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب رحيله عن صفوف ريال مدريد، بعد رحلة دامت 16 عاماً.

ونشرت شبكة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية، أن إدارة روما تقدمت بعرض قيمته 7.5 مليون يورو سنوياً وبعقد مدته عامين على سيرجيو راموس، من أجل الموافقة على ارتداء قميص الذئاب تحت قيادة جوزيه مورينيو في الموسم الجديد 2021-2022.

وأضافت أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، طالب مسئولي روما بمنحه مهلة للنظر في العرض المقدم.

رسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل راموس | Goal.comراموس

موقف مانشستر سيتي من ضم اللاعب

وفي ذات السياق، كشفت تقارير صحفية عن موقف إدارة مانشستر سيتى من ضم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، بعد رحيله بشكل رسمى عن الملكي، بعد إعلان ريال مدريد رسمياً رحيل قائد سيرجيو راموس الأربعاء الماضي، بعد 16 عاماً داخل صفوف الملكي.

ووفقاً لما نشرته وكالة الأنباء الأمريكية “أسوشيتد برس” فإن مسئولى السيتى لم يتخذوا أى قرار بشأن التعاقد مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد هذا الصيف، موضحة أن إدارة السيتى قررت عدم التعاقد مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، حيث يبحث بيب جوارديولا عن ضم لاعبين أصغر فى العمر لإفادة الفريق على المدى البعيد.

ويدخل سيرجيو راموس دائرة اهتمام عدد من الأندية الأوروبية، على رأسها روما وباريس سان جيرمان ومانششتر يونايتد وإشبيلية فريقه السابق.

اقرأ أيضا:

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. يورو 2020 وكأس مصر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى