محمد رمضان يحتفل بحفل تخرج ابنته كنز من رياض الأطفال (فيديو)

قام الفنان محمد رمضان ، بنشر فيديو جديد له لمشاركة جمهوره ومتابعيه اثناء حفل تخرج ابنته “كنز”، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث أنه من الفنانين الذين يحرصون على مشاركة الجمهور بأخبارهم وصورهم بشكل دائم.

محمد رمضان يحتفل بحفل تخرج ابنته كنز من رياض الأطفال

حيث ظهر الفنان محمد رمضان، خلال الفيديو الذي قام بنشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، اثناء تواجده في حفل تخرج ابنته كنز من مرحلة رياض الأطفال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وقام الفنان محمد رمضان، بالتعليق على الفيديو قائلاً: “مبروك لبنتى كنز ولكل الأطفال”، وعلى الفور تفاعل العديد من الجمهور والمتابعين على الصورة وحصلت على الكثير من الإعجابات، وأنهالت التعليقات على الصورة التي تتمنى النجاح لأولاده.

أزمة محمد رمضان مع سميرة عبد العزيز

جدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان، قام بالرد على ما تم تداول حول إهانته للفنانة سميرة عبد العزيز، والتي اتهمته بسبها وقذفها.

ونشر محمد رمضان، فيديو من خلال حسابه الرسمي على “إنستجرام” وقال من خلاله: “الكلام ده لم يحدث على الاطلاق عمري ما اتكلمت مع حد اكبر مني بالاسلوب ده .. واكتر حاجة بسطتني ان جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما اتكلم او اقول حاجة”.

وتابع التعليق على الفيديو قائلاً: “حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها #محمد_رمضان #ثقة_في_الله_نجاح #ثابت”.

مقالات أخرى قد تهمك:

ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا بفستان أسود مثير..الجمهور:شكلك اتغير خالص (صور)

بـ البدلة الكلاسيكية..درة تخطف قلوب متابعيها بكواليس أحدث جلسة تصوير (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى