بعد الحكم بـ6 سنوات..مودة الأدهم تنهار من البكاء قبل ترحيلها للسجن (صور)

أنهارت مودة الأدهم من البكاء وأخذت تتحدث بصوت منخفض غير مفهوم كلماته، وذلك عند اصطحابها إلى حجز المحكمة تمهيدًا لترحيلها للسجن عقب صدور حكم إدانتها ومعاقبتها بالسجن المشدد 6 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه.

كما صدرت المحكمة حكما بمعاقبة حنين حسام غيابيًا بالسجن المشدد 10 سنوات، و3 آخرين بالمشدد 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه بتهمة «الاتجار بالبشر».

حيث جاء الحكم، بناء على قرار المحكمة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة ومجدي شكري.

كما قامت النيابة بتوجيه مجموعة من التهم خاصة إلى المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم، وهي: الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن في عمل المزيد من البث المباشر، وارتكاب جريمة الاتجار بالبشر.

فلذلك قام المستشار محمد أحمد الجندي، بافتتاح جلسة النطق بالحكم على حنين حسام ومودة الأدهم «فتاتي التيك توك» و٣ آخرين، بتلاوة آية قرانية وهي: «إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُون»، وهذا إشارة منه على ما فعله تلك الفتيات من فاحشة.

مقالات أخرى قد تهمك:
بقضية الإتجار في البشر..السجن المشدد 10 سنوات لحنين حسام و6 سنوات لمودة الأدهم

بعد إنقاص وزنها..إنجي وجدان تتألق بإطلالة موف أنثوية لافتة (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى