إصابة لاعب بيراميدز وزوجته بفيروس كورونا

تعرض إسلام عيسى صانع ألعاب فريق بيراميدز للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات القليلة الماضية، ليتأكد غياب اللاعب عن تدريبات فريقه قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

ويواصل بيراميدز استعداداته لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

ويسعى بيراميدز لتحقيق الفوز على الفريق المغربي والاقتراب بقوة من التأهل إلى نهائي البطولة.

إسلام عيسى: أنا وزوجتي إيجابي كورونا دعواتكم لنا بالشفاء

ونشر إسلام عيسى عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، نبأ إصابته بفيروس كورونا المستجد هو وزوجته، وكتب اللاعب عبر حسابه ” الحمد لله أنا وزوجتي إيجابي كورونا.. دعواتكم بالشفاء العاجل”.

وكان إسلام عيسى قد شارك في خسارة بيراميدز أمس أمام سموحة بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي في الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز يصدم رمضان صبحي بعد الخسارة من سموحة بثلاثية

على صعيد آخر، تلقى رمضان صبحي نجم هجوم بيراميدز والمنتخب الوطني، صدمة موجعة، إذ فوجئ بتحويل إدارة بيراميدز 25% فقط من إحدى دفعات عقده فقط لحسابه الشهر الأخير، ليقوم اللاعب بالاستفسار لترجع الإدارة الأمر لوجود أزمة مالية فى الوقت الحالي.

وأبدى رمضان صبحى غضبه الشديد من الواقعة ليتدخل عبد الله السعيد لإنهاء الأمر وإقناع اللاعب بالعودة للتدريبات بعد انتهاء معسكر المنتخب الأوليمبى الأخير، ومن ثم المشاركة فى مباراة سموحة والتى خسرها الفريق بثلاثية نظيفة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة بيراميدز منحت رمضان صبحى وعداً بمنحه راتبه بالكامل، لكن بالتقسيط على 5 أشهر على أن يحصل فى نهاية المدة على الدفعة المستحقة الآن، وكذلك الدفعة المستحقة في وقتها وهو الأمر الذي وافق عليه اللاعب تقديراً منه للموقف وللوقوف بجانب ناديه فى تلك الأزمة.

وتعرض بيراميدز للخسارة أمام سموحة بثلاثة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة 26 من الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى