بيراميدز يعرض على القلعة الحمراء صفقة تبادلية تشمل 4 لاعبين

كشفت مصادر مقربة من نادي بيراميدز عن تقديمه عدة عروض للاستفادة بأكبر شكل ممكن من التعامل مع المارد الأحمر وبناء فريق جديد، يستطيع التتويج بالبطولات.

ووفقًا للمصادر، فإن إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي تسعى حاليًا لحسم عدة صفقات تلبيةً لرغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

الأهلي يرفض مشاركة الشناوي في أولمبياد طوكيو لهذا السبب

عرض إماراتي يهدد عودة لاعب الأهلي المعار

 

وأشارت المصادر أن عملية قيد اللاعبين الجدد ستبدأ مع نهاية الموسم الجاري بأول شهر سبتمبر، حيث يريد أمير توفيق الوقوف على موقف الصفقات بشكل كامل.

ومن جانبها، أشارت الإعلامية ريهام حمدي -المقربة من النادي الأهلي- إلى حقيقة عملية التفاوض بين القلعة الحمراء وبيراميدز بشأن إبراهيم عادل وناصر ماهر.

حيث انتشرت خلال الفترة الأخيرة مجموعة من التقارير التي تؤكد اقتراب عقد صفقة تبادلية سيكون طرفها ثنائي المنتخب الأولمبي الموهوب، خاصًة وأن الأهلي يريد لاعب بحجم إمكانيات إبراهيم، بينما على الجانب يريد بيراميدز الظفر بخدمات بديل كفء لعبد الله السعيد.

وأوضحت ريهام خلال تصريحاته عبر فضائية “أون تايم سبورتس” ببرنامج “الدرجة التالتة” ويُقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، إلى أنه قد حدثت اتصالات مكثفة خلال الفترة الأخيرة بين مسؤولي الكرة بالنادي الأهلي وبيراميدز لبحث موقف بعض اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى