أخطر من كورونا.. فيروس الهربس يهدد العالم بعد ظهوره في الهند

تداول عدد من الأنباء حول انتشار فيروس هربس في دولة الهند، حيث أن منذ أن بدأ فيروس كورونا في الانتشار بين دول العالم، وأصبح الناس في رعب وفزع شديد من انتشاي أي وباء أخر، فلذلك انتشار فيروس هربس يعد من الأنباء السيئة للغاية والتي تهدد حياة مختلف دول العالم.

العلاج يكلف 30000،00 روبية

وأكدت العديد من المصادر الإعلامية في دولة الهند أن هناك العديد من الحالات المصابة بفيروس هربس في الهند، ومن المتوقع أن يحدث انتشار كبير للفيروس بعد مختلف دول العالم .

حيث نشر أحد الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي يطالب الحصول على دعم عام لتمويل علاج والده الذي أصيب بفيروس كوفيد بالاضافة إلى فيروس هربس الذي يشكل خطرا كبيرا على حياته في الهند.

وأكد هذا الشاب الهندي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن العلاج يكلف عائلته ما يقارب من حوالي 30000،00 روبية، حيث كتب:“نحن بحاجة إلى أموال لمواصلة العلاج، نحن غير قادرين على دفع المبلغ المطلوب لأننا لا نستطيع تحمل مثل هذا المبلغ الضخم. أطلب منكم التفضل بالمساهمة في العلاج والمساعدة في ساعة الحاجة هذه”.

كما تم نشر تقرير على موقع News18 الهندي، يفيد بنقل أحد الحالات المصابة بفيروس هربس إلى مستشفى في غازي آباد، على بعد بضعة كيلومترات فقط من العاصمة الوطنية دلهي، وتم وصف المرض الجديد من قبل الأطباء بأنه “خطير للغاية”.

مقالات أخرى قد تهمك:
«غرب النيل».. فيروس جديد يصيب العالم بالرعب

مفاجأة صادمة.. العثور على فيروسات جديدة من كورونا في الخفافيش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى