3 أسباب لـ انتهاء باقة الإنترنت قبل موعد تجديدها.. احذر منها

كثير ما نُفاجئ بانتهاء باقة الإنترنت قبل موعد تجديدها، مما دفع البعض للتساؤل عن أسباب انتهائها خاصة في ظل عدم استخدام الباقة بشكل كبير.

ويُعد انتهاء الباقة قبل أيام من موعد تجديدها واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي الإنترنت خاصة الذين يعتمدون عليه في أثناء الدراسة أو العمل.

لن تصدق فارق العمر بين محمد فراج وبسنت شوقي.. والجمهور يرد: «أد أمه»

 

وفي هذا الصدد، كشف المهندس شريف إسكندر، خبير التكنولوجيا والمعلومات، أنَّ هناك عدد من الأسباب التي يفعلها المستخدم، وذلك دون أن يدري أنَّها السبب الرئيسي وراء انتهاء باقة الإنترنت بشكل سريع، وقبل موعد تجديدها المحدد.

وقال خبير التكنولوجيا والمعلومات إن ذلك الأمر يعود إلى 3 أسباب، الأول وجود تطبيقات عدة ظهرت خلال هذه الفترة، تحتوي على فيديوهات تقوم بعرضها بجودة عالية، عند مشاهدتها تستهلك عدد كبير من الوحدات «الداتا»، وذلك يعود لزيادة سرعة الإنترنت حول العالم.

وأما السبب الثاني فيكمن في حالة توصيل الإنترنت على الهاتف، أحيانًا لم يتصل الفرد بجهاز واي فاي لفترات طويلة، وبالتالي يقوم الهاتف بتنزيل التحديثات الخاصة بتطبيقات الهاتف من باقة الإنترنت على الهاتف، مما يستهلك عدد كبير من «الداتا».

أما السبب الثالث يكمن فى تحميل الصور ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي اصبحت تستهلك «داتا» بحجم أمبر، نظرا لجودة ودقة الصورة وزيادة حجمها تزامنا مع حداثة الهواتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى