4 لاعبين خارج رحلة الأهلي لمواجهة الترجي.. وصدمة للجماهير

في صدمة لعشاق المارد الأحمر، بات الرباعي محمد هاني ومحمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد محمود، خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في رحلة الفريق إلى تونس، لمواجهة فريق الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل، على ملعب رادس.

إصابة متولي وهاني

يعاني محمود متولى من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرض له خلال المباراة الودية التي خاضها الأهلي أمام مصر للتأمين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ولن يلحق برحلة السفر إلى تونس.

بينما يغيب محمد هاني عن رحلة تونس بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الامامية، تعرض لها خلال مباراة نهضة بركان المغربي، في السوبر الأفريقي الذي حسمه الأهلي بهدفين نظيفين، ليتأكد غيابه عن موقعة رادس بنسبة كبيرة.

مران الأهلي| «متولي» يشارك في جزء من تدريبات الكرةمتولي

في الوقت الذي يواصل غياب كريم نيدفيد لاعب الوسط، غيابه عن المباريات مع الأهلي في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعب في الركبة، وحالت دون تواجده في الفترة الماضية.

ونفس الأمر ينطبق على محمد محمود لاعب وسط الفريق الذي يتواصل غيابه بسبب الإصابة التي ضربته بقطع في الرباط الصليبي مرتين متتاليتين، بجانب جراحة أخيرة في غضروف الركبة بداية العام الجاري.

موعد مباراة الأهلي والترجي

وضرب الأهلي والترجي التونسي موعدًا جديدًا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهذه المرة في الدور نصف النهائي من نسخة 2020-2021، ويلعب المارد الأحمر ضد الترجي مباراة الذهاب في تونس 19 يونيو الجارى، قبل أن يخوض لقاء العودة في مصر.

وأصبحت مواجهة الأهلي والترجي واحدة من المواجهات الكلاسيكية في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال السنوات الأخيرة، وتحديدًا بداية من الألفية الثالثة، حيث اعتاد الفريقان على أن يصطدما ببعضهما خلال الأدوار الإقصائية أو في دور المجموعات من البطولة.

اقرأ أيضا:

تعرف على برنامج الأهلي حتى موعد السفر إلى تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى