مفاجأة مدوية.. محمد صلاح مهدد بالغياب عن أوليمبياد طوكيو 2020

أصبح الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مهددا بالغياب عن المشاركة في أوليمبياد طوكو 2020، وذلك بعد أن تجاهل النادي الإنجليزي الرد على الفاكس الذي ارسله اتحاد الكرة للحصول على الموافقة الخاصة بمشاركة اللاعب.

وأكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، أن موقف الدولي المصري محمد صلاح بشأن المشاركة في البطولة مازال غامضا للغاية.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية ” في البداية وافق ليفربول على مشاركة اللاعب مع المنتخب الأوليمبي إلا ان مسئولي النادي الإنجليزي اختلفت ردودهم بعد ذلك بمرور الوقت”.

ويتواجد المنتخب الأوليمبي في المجموعة التي تضم إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، ويأمل شوقي غريب في ضم صلاح لقائمة الفراعنة في الأوليمبياد ليصبح ضمن اللاعبين الثلاثة الكبار المشاركين ضن قائمة الفراعنة.

وأضاف مجاهد “مازالنا نتنى ونأمل في تواجد محمد صلاح معنا لكن مازال الموقف غامضا، تواجد صلاح في البطولة هو مكسب كبير لها ولنا”.

وكان معتمد جمال المدرب العام للمنتخب الاولمبي قد تحدث عن موقف صلاح من المشاركة في البطولة قائلا ” مازلنا ننتظر الرد النهائي بشأن محمد صلاح من خلال نادي ليفربول في المقابل هناك عدة مشاكل فيما يتعلق بموضوع اللاعب مصطفى محمد نظرا لأن جالطة سراي سيشارك في تصفيات دوري أبطال أوروبا وناديه يرغب في تواجده”.

وأوضح “الأسبوع المقبل سيتحدد كل شيء فيما يتعلق بموقف جميع اللاعبين والقائمة”.

ويقضي محمد صلاح حاليا عطلته الصيفية ما بين شواطىء الساحل الشمالي والجونة خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد انتهاء موسمه مع ليفربول.

وكان محمد صلاح قد فاز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بناء على تصويت الجمهور.

واحتل محمد صلاح وصافة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا خلف هاريى كين الذي سجل 23 هدفا.

اقرأ أيضا

محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى