لبنى عسل تنهار من البكاء على الهواء..والسبب! (فيديو)

تداوول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بحلقة الإعلامية لبنى عسل مساء أمس السبت، من برنامجها “الحياة اليوم” الذي ييذاع على قناة الحياة، مما جعلها تتصدر محرك البحث على موقع “جوجل”.

بكاء الإعلامية لبنى عسل على الهواء

تداول مقطع قصير من حلقة أمس من برنامج الحياة اليوم” الذي ييذاع على قناة الحياة، أثناء حديث الإعلامية لبنى عسل عن إطلاق مجموعة شركات خاصة مبادرة لتكريم الأب المصري يوم 21 يونيو، لأول مرة في مصر، فاأنهارت في البكاء بسبب وفاة والدها متأثرا بكورونا خلال الأيام القليلة الماضية.

حيث ظهرت الدموع في عيني الإعلامية لبنى عسل أثناء حديثها عن دور الأب في حماية الأسرة وعن مدى الأمن والأمان الذي يشعر به الأولاد في وجوده، حيث قالت الإعلامية لبني عسل خلال تقديمها برنامج “الحياة اليوم” والمذاع عبر قناة ” الحياة، عن دور الأب في حياة أولادها، قائلة: “كل سنة وكل أب طيب، الأب قيمة مهمة جدا في حياة أولاده، وتحس بقيمته لو بعد عنك، ومبقاش موجود”.

وتابعت قائلة:” ممكن نقول الام هي الي شالت وهي اللي ربت ولكن هذا لا يجعلنا ننقص من دور الأب الكبير في دعم وحماية أولاده، الأب بيعمل بدون حدود، والأب بيعمل بالفعل مش بالكلام.. لازم كل أم تشعر أولادها باهمية دور الأب في حياتهم».

وفاة والد لبنى عسل متأثرا بكورونا

جدير بالذكر، أن والد الإعلامية لبنى عسل توفى متأثرا بكورونا خلال شهر مارس الماضي بعد نقله إلى المستشفى في تدهور بسبب إصابته بفيروس كورونا، وطالبت لبنى في ذلك الوقت الجمهور بالدعاء إلى والدها بالشفاء العاجل.

مقالات أخرى قد تهمك:
قرد يهاجم لبنى عسل على الهواء.. وأول رد فعل لها (فيديو)

تعرف على حقيقة إصابة أحمد السقا في قدمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى