نتائج مباريات اليوم في يورو 2020.. هولندا تحقق فوزا دراميا على أوكرانيا

حقق المنتخب الهولندي فوزا دراميا ومثيرا على نظيره الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة يورو 2020.

الشوط الأول جاء سلبيا من جانب الفريقين سواء على مستوى الأداء أو النتيجة.

وكاد مفيس ديباي أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة الثانية بعد انطلاقة وسط دفاعات أوكرانيا وتسديدة بالقدم اليسرى تصدى لها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة الخامسة انطلق يارملينكو وأرسل كرة عرضية أرضية داخل المنطقة وأبعدها الدفاع لركلة ركنية نفذها روسلان مالينوفيسكي، وحاول يارمولينكو توجيهها برأسه في المرمى ولكن الكرة خرجت لركلة مرمى.

وسيطر المنتخب الهولندي على مجريات الشوط الأول بنسبة بنسبة 69%، مقابل 31% لصالح لاعبي المنتخب الأوكراني لكن دون خطورة حقيقية أو أهداف.

شوط غزير بالأهداف 

ونجح جورجينيو فينالدوم في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 52 بعد كرة ارتدت من الحارس وتابعها بتسديدة في المرمى.

وفي الدقيقة 58 أحرز فوتر فيجورست الهدف الثاني للفريق الهولندي بمساعدة من VAR بعد أن كاد أن يتم إلغاء الهدف لوجود لاعب أمام الحارس الأوكراني حجب الرؤية عنه.

ورغم سيطرة الفريق الهولندي إلا أن أندري يارملينكو سجل هدف تقليص الفارق لفريق أوكرانيا في الدقيقة 75 بعد تسديدة رائعة بقدمه اليسرى سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس الهولندي ستكلنبيرجز

وبعد 4 دقائق فقط أحرز رومان ياريمتشوك هدف التعادل للفريق الأوكراني بعد رأسية رائعة سكنت الزاوية اليسرى للحارس الهولندي.

ولم تدم فرصة الأوكران كثيرا بالتعادل حيث سجل دينزل دومفريس هدف الفوز لهولندا بعد عرضية من آكي ورأسية رائعة فشل حارس أوكرانيا في التصدي لها وسكنت الشباك في الدقيقة ة85.

واحتل الفريق الهولندي المركز الثاني خلف النمسا التي كانت قد فازت على مقبدونيا الشمالية بنتيجة 3-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى