بعد ضبطه..الداخلية تكشف تفاصيل كواليس واقعة تعدي متسابق ذا فويس على صديقه

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط وإحضار الطفل معاذ عيسى المعروف بـ”متسابق فويس كيدز”، وقررت نيابة الطفل بجنوب القاهرة بحبسه بتهمة غرز مفتاح سيارة في رأس صديقه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة

تداول منشور على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “فيس بوك” يفيد بقيام أحد الأشخاص “تحت السن” بالتعدى على شخص أخر بالضرب المبرح حتى تمكن من إدخال مفتاح سيارة في عظام جمجمته ونتج عن ذلك إصابته بإصابة خطيرة.

بلاغ لقسم شرطة حلوان بالواقعة

تم إبلاغ قسم شرطة حلوان من أحد الأشخاص المقيمين بدائرة القسم ضد شخص أخر يبلغ من العمر 13 لتعديه على نجله الذي يبلغ من السن الـ14 عام، وذلك من خلال إدخال مفتاح سيارة في عظام جمجمته مما أدى إلى حدوث إصابات بالغة وتم نقله إلى المستشفى على الفور.

القبض على الجاني

وبعد إجراء تحريات مكثفة من قبل الأجهزة المختصة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بارتكاب تلك الواقعة ولم ينكر على الاطلاق وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وأمرت نيابة جنوب القاهرة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

جدير بالذكر، أن الإعلامي محمد نشأت، قام بنشر منشور جديد عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، يتضمن مجموعة من الصور لمتسابق برنامج ذا فويس كيدز يدعى «معاذ»، بالاضافة إلى صورة للطفل المجني عليه، ومجموعة من الصور للأشعة الطبية التي أجراها الأخير والتي تفيد بإجراءه إصابات بالغة ومبرحة، نتيجة ضرب الأول له عدة ضربات مبرحة ثم قام بإدخال مفتاح سيارة في رأسه أدت إلى حدوث كسور في عظام الجمجمة.

وعلق الإعلامي محمد نشأت، على الصور وكتب نصا : «الأخ الطالب اللى صورته تحت خالص اسمه معاذ عيسى، وكان من كام سنة ضمن فريق فويس كيدز، مسك واحد زميله اسمه حسن شريف علوان ودخّل مفتاح العربية فى رأسه بالكامل، والولد استمر فى جراحة لمدة 12 ساعة».

وأضاف قائلا: «المصيبة إن أهل الولد البلطجى ولا هامهم بحجة كالعادة إننا نعرف ناس مهمين، أرجو من جميع السادة الصحفيين والإعلاميين الاهتمام علشان حق الولد لازم يرجع، ربوا عيالكم إحنا فى بلد قانون مافيهاش ناس مهمين، إنما فيها كل الناس مهمين».

مقالات أخرى قد تهمك:
تفاصيل واقعة الطفل «حسن» ضحية متسابق «ذا فويس كيدز»: كسرله الجمجمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى