بعد محمد صلاح.. شوقي غريب يستقر على ضم هذا اللاعب للمنتخب الأوليمبي

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، على الاستعانة بخدمات الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي للمشاركة مع الفريق في أوليمبياد طوكيو 2020.

وكان شوقي غريب قد وضع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في مقدمة الثلاثي الذي سينضم إلى قائمة المنتخب الأوليمبي من الثلاثي الكبار الذين سيشاركون في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية “طوكيو 2020”.

شوقي غريب يستقر على ضم أحمد حجازي لتدعيم دفاع الأوليمبي في طوكيو

وجاء قرار شوقي غريب بضم أحمد حجازي نظرا لحاجته للاعب صاحب خبرات كبيرة في خط الدفاع وعدم مشاركة أحمد رمضان بيكهام المدافع الأساسي للمنتخب الأوليمبي بانتظام مع الأهلي بالإضافة إلى قلة مشاركات محمد عبد السلام مع الزمالك مؤخرا.

ووضع الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي أحمد حجازي كخيار أول ومحمود حمدي “الونش” كبديل له حال فشل ضم لاعب اتحاد جدة السعودي.

وكشف مصدر داخل المنتخب الأوليمبي عن عدم ممانعة أحمد حجازي على اللعب في الأوليمبياد لكنه طالب تواصل مسؤولي المنتخب الوطني مع إدارة اتحاد جدة السعودي، وهو ما سيحدث عقب انتهاء المعسكر الجاري.

وما سيساهم في إتمامن المهمة بنجاح هو تقوف الدوري السعودي الوقت الراهن نظرا لمشاركة المنتخب الأوليمبي السعودي في طوكيو 2020 أيضا.

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي سيواجه نظيره جنوب إفريقيا اليوم الأحد، وديًا للمرة الثانية، في إطار الاستعدادات للمشاركة في أولمبياد طوكيو التي ستنطلق يوليو المقبل، بعدما فاز عليه في المباراة الأولى بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي.

اقرأ أيضا

المنتخب الأوليمبي يستعد لأوليمبياد طوكيو بالفوز على جنوب أفريقيا بهدفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى