عائق وحيد يهدد انتقال نجم الدحيل القطري إلى صفوف الأهلي

أصبح البرازيلي إدواردو بيريرا رودريجيز الشهير بـ “دودو”، الجناح الأيسر لفريق الدحيل القطري والمعار من بالميراس البرازيلي حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة بيتسو موسيماني وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت شركة تسويق أوروبية قد رشحت اللاعب البرازيلي بعد انتهاء فترة إعارته مع الفريق القطري مؤخرا، وهو ما جعل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي يقرر عرض الأمر على لجنة التخطيط للكرة والتي طلب من موسيماني متابعة اللاعب والوقوف على مستوى قبل أن تبدأ الخطوات الرسمية لإتمام التعاقد مع اللاعب.

ورحب بيتسو موسيماني بضم اللاعب البرازيلي لكنه لم يضعه على رأس أولوياته الفنية خاصةً أن المدرب الجنوب أفريقي يرغب في ضم سيرينو لاعب صن داونز ويضعه في مقدمة أهدافه.

دودو

أزمة تهدد انتقال دودو للأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن الأزمة الحقيقية التي تهدد إتمام التعاقد مع البرازيلي دودو وهو راتبه السنوي الذي يتخطى مليون و400 ألف دولار، كما أن اللاعب طلب زيادة راتبه بخلاف شرائه من ناديه بالميراس حال التفاوض بشأن ضمه.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي سيحسم بشكل كامل الموقف النهائي بشأن التعاقد مع دودو من عدمه عقب مباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة لمواجهة الترجي التونسي حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو المقبل في رادس على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 26 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا

أجايي يشترط المساواة مع هذا اللاعب للتجديد للأهلي.. ووكيله يرد

رد فعل «الخطيب» بعد هدف أبو تريكة في مرمى الصفاقسي.. فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى