تفاصيل جلسة الخطيب مع تريزيجيه في النادي الأهلي

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة ظهر اليوم مع محمود حسن تريزيجيه لاعب المارد الأحمر السابق والمحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي في مقر النادي بالجزيرة.

وحرص رئيس النادي الأهلي على الاطمئنان على حالة تريزيجيه الذي كان قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته مع فريقه ضد ليفربول في الموسم المنقضي من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويخضع تريزيجيه لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي، خلال تواجده في مصر لقضاء العطلة الصيفية التي حصل عليها قبل العودة إلى معسكر فريقه الإنجليزي استعدادا للموسم الجديد.

كواليس جلسة الخطيب مع تريزيجيه

أبدى تريزيجيه سعادته الشديدة بدعم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وتواصله معه هاتفيا عقب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مباشرةً مضيفا أن هذا الأمر كان قد ساهم كثيرا في رفع حالته النفسية والمعنوية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها.

وأكد تريزيجيه أنه يعتز كثيرا بانتمائه الشديد للنادي الأهلي، مضيفا أيضا شعوره بالفخر الشديد لكونه واحدا من اللاعبين الذين لعبوا في صفوف المارد الأحمر.

وفي نهاية الجلسة جدد الكابتن الخطيب رسائل الدعم لتريزيجيه، معربا عن آماله في التعافي من الإصابة في أسرع وقت ممكن، والعودة بقوة لتمثيل الكرة المصرية والنادي الأهلي في الملاعب الأوروبية.

تريزيجيه
تريزيجيه

تريزيجيه في النادي الأهلي

وشهد المران ظهور محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا.

وفي سياق متصل، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم، الأحد، مسحة طبية قبل انطلاق مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

وعلى صعيد آخر، عاد بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، وتواجد في تدريبات الفريق اليوم بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده للمحليين.

وأدى اللاعب مرانا خفيفا في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى