قبل حادث إيركسن.. منجم أيرلندي توقع سقوط لاعب في اليورو بسكتة قلبية

عاش العالم بأجمعه لحظات صعبة للغاية خلال أحداث مباراة الدانمارك وفنلندا التي جمعت الفريقين أمس السبت ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة يورو 2020.

وكان كريستيان إيركسن صانع ألعاب الفريق الدانماركي قد سقط مغشيا عليه بعد 43 دقيقة من عمر الشوط الأول بعد توقف قلبه قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات بعد أن تم إنعاش قلبه ليسترد وعيه.

وعقب الاطمئنان على حالة إيركسن، تم استئناف المباراة بين الفريقين والتي انتهت بتحقيق الفريق الفنلندي انتصاره الأول في تاريخه ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

منجم أيرلندي يفجر المفاجأة

على هامش هذا الحادث، كانت هناك مفاجأة أخرى مدوية وهي أن أحد المنجمين الأوروبيين ويُدعى “كولان” من أيرلندا كان قد توقع سقوط أحد اللاعبين خلال منافسات بطولة يورو 2020، وذلك قبل أن يتعرض كريستيان إيركسن صانع ألعاب الدانمارك لسكتة قلبية مفاجئة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “باركن” بالعاصمة كوبنهاجن.

وكان المنجم الأيرلندي قد نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر كانت بتاريخ يوم الثلاثاء الماضي الموافق 8 يونيو أي قبل انطلاق البطولة بـ 3 أيام فقط، قائلا “سيعاني لاعب من سكتة قلبية في منتصف المباراة، ولن ينجو”.

https://twitter.com/ManLikeMeyler1i/status/1402260397537828868

وتحققت نبوءة المنجم بسقوط إيركسن في منتصف المباراة بالفعل حيث حدثت الواقعة قبل دقائق قليلة من انتهاء الشوط الأول، لكن اللاعب نجا بعد أن أنقذته العناية الآلهية، وبعد أن نجح الجهاز الطبي للمنتخب الدانماركي في إجراء الإسعافات العاجلة للإنعاش القلبي في غضون دقائق قليلة للغاية.

وبعد أن تم نقل كريستيان إيركسن إلى المستشفى، استقرت حالته الصحية بشكل كامل.

اقرأ أيضا

صور مؤثرة لزوجة إريكسن بعد سقوطه على الأرض وتعرضه للإغماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى