كلاسيكي فخم..إطلالة ملكية للفنانة جيسيكا عازار بفستان الزفاف (صور)

أثارت إطلالة ملكية للفنانة جيسيكا عازارا بفستان الزفاف حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أقام رجل الأعمال محمد صوفان حفل زفافه الأسطوري على الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازارا في قصر جنبلاط في منطقة البرامية قضاء صيدا، وحضره الأهل والأصدقاء وعدد من النجوم منهم أصالة.

جيسيكا عازارا بإطلالة السندريلا بفستان الزفاف

حيث قامت الإعلامية جيسيكا عازارا بنشر مجموعة من الصور لإطلالتها بالفستان الأبيض في حفل الزفاف، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، وعلى الفور تفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين وعلقوا مشيدين بجمالها وجاذبيتها.

حيث أطلت الإعلامية جيسيكا عازارا بفستان يشبه الكورسية مما أظهر شكل جسمها الممشوق وأعطاها إطلالة تشبه إطلالة سندريلا، والفستان مصنوع من القماش الفاخر، واتسم بالجمال والرقة والجاذبية مما أظهرها أنها عروسة ملكية، أما عن الطرحة، ففضلت جيسيكا أن ترتديها عريضة وطويلة حتى تصل إلى ذيل الفستان وتغطي الفستان بالكامل.

وجدير بالذكر، أن الإعلامية جيسيكا عازارا كانت قد أعلنت أن فستان زفافها سيكون من تصميم المصمم اللباني إيلي مصعب وهو واحد من افضل مصممي الأزياء وخاصة فساتين الزفاف.

جيسيكا اعتمدت على المكياج الترابي الجذاب

أما من الناحية الجمالية، ففضلت جيسيكا الاعتماد على الألوان الترابية في مكياج الوجه مما جعلها مميزة ومتألقة، وأكملت إطلالتها بلون روج من الألوان الترابية اللامعة الذي منحها جاذبية وأنوثة، وكانت قد أعلنت أن المكياج من لمسات خبير التجميل اللبناني بسام فتوح.
مقالات أخرى قد تهمك:

مرصع بـ الماس..خاتم زواج جيسيكا عازار يثير حديث الجمهور (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى