تقارير يكشف اقتراب النصر السعودي من بدر بانون.. والأهلي يرد

أفادت تقارير صحفية سعودية في الساعات القليلة المقبلة، أن نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر قد اقترب بقوة من حسم صفقة دفاعية قوية وتحديدا بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2020-2021.

وكان عدد من نجوم قطبي الكرة المصرية آخرهم بدر بانون قد ارتبطت اسمائهم بالانتقال إلى النصر ومن بينهم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومحمود حمدي الونش مدافع الزمالك.

موقع سعودي: النصر يقترب من ضم بدر بانون

نشر موقع سعودي سبورت، تقريرا كشف من خلاله اقترابه بقوة من التعاقد مع المغربي بدر بانون قلب دفاع النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي.

وكشف الإعلامي التركي أكرم كونور عبر حسابه على تويتر، عن اتفاق مسئولي المصر والأهلي على إتمام الصفقة ووضع التفاصيل النهائية للعقد قبل الإعلان رسميا.

وأشار الموقع السعودي إلى أن الأنظار كلها اتجهت فى الأيام الماضية إلى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، والذى قيل إنه فى طريقه للانضمام إلى النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان وكيل لاعبين يدعى فهد السارح قد كشف القيمة المالية لانتقال بدر بانون من الأهلي إلى النصر، مشيرا إلى أن الأهلي طلب الحصول على 5 مليون دولار مقابل التخلي عن اللاعب المغربي.

وأوضح وكيل اللاعبين أن بانون سيتقاضى راتبا قدره 2.5 مليون دولار كراتب سنوي، أى أن اللاعب المغربي، إذا وقع عقود مع النصر، لمدة 3 سنوات قادمة، فإن القيمة الإجمالية للصفقة، ستصل إلى 50 مليون ريال سعودي.

الأهلي ينفي تلقيه عروض للتعاقد مع بدر بانون

نفى مسؤولو الأهلي تلقيهم أي عروض رسمية سواء من أوروبا أو أندية الخليج للتعاقد مع المغربي يدر بانون مدافع الفريق، مضيفا أن ما يتردد هو مجرد اجتهادات صحفية ليس لها أساس من الصحة على الإطلاق.

اقرأ أيضا

صدمة لـ بدر بانون في الأهلي.. وهذا تعليق بيتسو موسيماني على رحيله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى