وسط ترقب أولياء الأمور.. تفاصيل إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي

نتيجة الصف الثالث الإعدادي يبحث عنها العديد من أولياء الأمور والطلاب وهم في حالة من الخوف والفزع بعدما انتهت الامتحانات خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تم الانتهاء من من الامتحانات بشكل رسمي في مختلف محافظات الجمهورية.

اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال محافظ كل محافظة وسيتم الإعلان عنها من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

كما أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أنه سوف يتم اعتماد النتيجة بعد احتساب الدرجة الحاصل عليها كل طال مقيد رسميا بالصف الثالث الاعدادي من 280 درجة وهو المجموع الكلي بالعام الدراسي بالكامل.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

كما أشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي سيتم إعلانها من خلال المديريات التعليمية من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب، وذلك من خلال الموقع الرسمي لكل مديرية من مديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن الرابط الرسمي لنتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس المعلن من جانب كل مديرية تعلبمية بمختلف محافظات الجمهورية.

جدير بالذكر، أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي انتهت في عدد من المحافظات بالقاهرة والاسماعيلية واسيوط والبحيرة والدقهلية والقليوبية والاقصر وبني سويف والشرقية والبحر الاحمر والجيزة ومطروح وسوهاج والمنيا والاسكندرية والمنوفية و كفر الشيخ وبورسعيد خلال أيام قليلة ماضية.

مقالات أخرى قد تهمك:

بشكل نهائي..قرارات جديدة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2021

تردد قناة مدرستنا 2 لأقوى المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى