هل انفصل محمد صلاح عن زوجته؟.. تعرف على سر تواجدها في منزل أسرته

شهدت الساعات القليلة الماضية، الكثير من الأقاويل والشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بانفصال محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي عن زوجته.

وشهدت الأونة الأخيرة تصرفات مثيرة للجدل من جانب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وهو ما أثار الشك حول توتر العلاقة بينه وبين زوجته.

وتواجد محمد صلاح في الساحل الشمالي ثم انتقل إلى الجونة رفقة مجموعة من أصدقائه في ظل غياب لزوجته وابنتيه، وكان نجم ليفربول قد قام بحذف صور زوجته عبر حسابه على انستجرام منذ أكثر من شهر فضلا عن قيامه بمتابعة الحسابات الرسمية لبعض الفنانات وهو ما اثار الكثير من الشكوك.

وانتشرت الكثير من الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعيس وبعض المواقع الالكترونية التي تشير إلى انفصال محمد صلاح عن زوجته.

حقيقة انفصال محمد صلاح عن زوجته ماجي

كشف مصدر مقرب من أسرة محمد صلاح عن السر وراء تواجد زوجته وابنتيه في مسقط رأسه بقرية نجريج منذ الاربعاء الماضي.

ونفى المصدر وجود أي خلافات أسرية بينهما، مضيفا أن تواجد صور للاعب مع بعض الفنانات هو أمر طبيعي للغاية.

وأكد المصدر أن ما يتردد بشأن انفصال محمد صلاح عن زوجته وذلك بعد أن تواجد اللاعب خلال فترة عطلته في الجونة بدون أسرته، ليس له أي أساس من الصحة.

وأشار المصدر إلى أن محمد صلاح اتخذ قرارا بحذف صور زوجته عبر انستجرام نتيجة تعرضها لموجة من التنمر والسخرية بسبب ملابسها.

محمد صلاح يتفوق على هاري كين ودي بروين ويحصد جائزة الأفضل

تفوق محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على عدد من اللاعبين الذين نافسوه على حصد الجائزة وعلى رأسهم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي وأولي واتكينز لاعب أستون فيلا، وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وأخيرا باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد.

وكان محمد صلاح قد سجل 22 هدفا في الموسم المنصرم ليحتل المركز الثاني بجدول هدافي الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021 خلف هاري كين الذي سجل 23 هدفا ليحصد الجائزة.

محمد صلاح تواجد في التشكيل المثالي من قبل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، كما رُشح أيضا للفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج في موسم 2020-2021، من قِبل رابطة الدوري الإنجليزي.

وكان البلجيكي كيفن دي بروين قد توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وذلك بتصويت اللاعبين عن رابطة اللاعبين المحترفين.

اقرأ أيضا

جائزة جديدة لـ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.. اعرفها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى