بسنت شوقي تشعل حفل زفافها بـ وصلة رقص غريبة (شاهد)

شاهد بسنت شوقي تشعل حفل زفافها بـ وصلة رقص غريبة ، انطلق حفل زفاف الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، منذ قليل، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى الموجودة في القاهرة بحضور عدد من الأهل والأصدقاء وبعض نجوم الفن وسط حالة من الفرح والسعادة لكل من العروسين.

محمد فراج يرقص مع بسنت شوقي

وتداول مقطع قصير من فيديو حفل الزفاف على صفحات موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام”، حيث ظهر الفنان محمد فراج يرقص برفقة عروسته الفنانة بسنت شوقي على أنغام مختلف المقاطع الموسيقية وسط أجواء مليئة بالسعادة والبهجة برفقة الأهل والأصدقاء، كما ظهر في الفيديو عدد من نجوم الفن منهم الفنان نبيل عيسى الذي يعتبر اقرب الاصدقاء بالنسبة للعروسين خاصة الفنان محمد فراج.

وحصل الفيديو على العديد من الإعجابات من قبل الجمهور ومتابعي حفل الزفاف، وأنهالت التعليقات الإيجابية على الفيديو مشيدين بالأجواء الجميلة الموجودة في حفل الزفاف وظهر ذلك في حفل الزفاف.

سبب تأجيل حفل الزفاف عدة مرات.

جدير بالذكر، أن حفل زفاف الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي تم تأجيله عدة مرات من قبل، وذلك بسبب انشغال فراج في تصوير عدد من الأعمال الفنية من المسلسلات منهم :”لعبة نيوتن” ومسلسل “ضد الكسر”، وأشاد العديد من النقاد بدوره في كل من المسلسلين ونال إعجاب العديد من النقاد من مختلف الدول العربية.

مقالات أخرى قد تهمك:

فيديو من داخل غرفة بسنت شوقي قبل حفل زفافها.. لن تصدق ما فعله محمد فراج

الاستعدادات الأخيرة لـ بسنت شوقي قبل زفافها على محمد فراج (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى