جائزة جديدة لـ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.. اعرفها

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، عن تتويج محمد صلاح جناح فريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج موسم 2020-2021 بتصويت الجمهور.

محمد صلاح فاز بالجائزة بعد أن جمع أكبر عدد من أصوات الجماهير عبر الموقع الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين.

محمد صلاح يتفوق على هاري كين ودي بروين ويحصد جائزة الأفضل

تفوق محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على عدد من اللاعبين الذين نافسوه على حصد الجائزة وعلى رأسهم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي وأولي واتكينز لاعب أستون فيلا، وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وأخيرا باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد.

وكان محمد صلاح قد سجل 22 هدفا في الموسم المنصرم ليحتل المركز الثاني بجدول هدافي الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021 خلف هاري كين الذي سجل 23 هدفا ليحصد الجائزة.

محمد صلاح تواجد في التشكيل المثالي من قبل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، كما رُشح أيضا للفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج في موسم 2020-2021، من قِبل رابطة الدوري الإنجليزي.

وكان البلجيكي كيفن دي بروين قد توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وذلك بتصويت اللاعبين عن رابطة اللاعبين المحترفين.

محمد صلاح يخسر جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

تنافس الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي على جدائزة أفضل لاعب في البريميرليج باختيار الجماهير والتي أعلنت عنها رابطة المحترفين.

وتنافس على الجائزة 6 لاعبين هم، محمد صلاح جناح ليفربول وهاري كين مهاجم توتنهام وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا وبرونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد وباتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد وكيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.

وتوج كيفن دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي بالجائزة في نهاية الأمر.

اقرأ أيضا

بسبب هاري كين.. محمد صلاح يتراجع عن التجديد مع ليفربول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق