الزمالك يخطط لضم خليفة فرجاني ساسي من الوداد المغربي

يخطط مسؤولو نادي الزمالك للتعاقد مع خليفة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق والذي استقر على قرار رحيله عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان فرجاني ساسي قد نشر تغريدة أول أمس عبر حسابه على تويتر، ألمح من خلالها عن رحيله عن القلعة البيضاء بشكل نهائي وأنه سيعلن قراره رسميا عقب عودته من معسكر منتخب تونس.

خليفة فرجاني ساسي من الوداد المغربي

فتح مسؤولو نادي الزمالك خط المفاوضات مع وليد الكرتي لاعب وسط فريق الوداد البيضاوي المربي من أحل التعاق معه بداية الموسم المقبل من أجل خلافة التونسي فرجاني ساسي.

وانحصرت المفاوضات بين الزمالك ووليد الكرتي في عرضين، الأول يتضمن شراء الزمالك للاعب مقابل تفعيل بند بيع محمد أوناجم للوداد البيضاوي بشكل نهائي بعد نهاية الإعارة على أن يقوم الزمالك بدفع مقابل مالي.

أما العرض الثاني يتضمن انتقال حميد أحداد وأوناجم بشكل نهائي إلى الوداد على أن ينتقل الكرتي إلى صفوف الزمالك.

وكان الكرتي قد قدم مستويات رائعة للغاية مع الوداد المغربي ونجح في لفت الأنظار بصورة كبيرة بعد أن قاد الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا

مفاجآة.. فرجاني ساسي يخطر الزمالك بعودته مرة أخرى

أزمة جديدة رغم قرار رحيل فرجاني ساسي

على الرغم من إبلاغ فرجاني ساسي إدارة الزمالك بقرار رحيله بعد انتهاء عقده، إلا أن هناك أزمة مازالت عالقة بين الطرفين إذ أن إدارة الزمالك ترغب في استمرار فرجاني حتى شهر سبتمبر المقبل وهو نهاية الموسم المحددة من اتحاد الكرة؛ فيما يتمسك اللاعب بالشرط الموجود في عقده والذي يسمح له بالرحيل في نهاية شهر مايو الماضي؛ أي أنه الآن لاعب حر وفقًا لهذا الشرط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق