بعد قبلتها لصديقها..جنا عمرو دياب تتعرض لهجوم عنيف من المتابعين على إنستجرام (صور)

شاهد جنا عمرو دياب تتعرض لهجوم عنيف من المتابعين على إنستجرام ، قامت جنا عمرو دياب، بنشر مجموعة من الصور الجديدة لها على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، ولكن لم تعلن أن تلك الصور ستسبب لها أزمة جديدة.

جانا عمرو دياب تحتضن شاب

حيث ظهرت جانا عمرو دياب خلال الصور برفقة أحد اصدقائها وهي تحتضنه وتقبله، وعلقت على الصورة قائلة:”إضحك ياانسان”، وعلى الفور تفاعل العديد من المتابعين على إنستجرام، وأنهالت التعليقات والهجوم على الصورة.


احد المتابعين:يافرحة عمرو بيكي

أنهالت التعليقات على الصور من قبل المتابعين على إنستجرام، وجاءت التعليقات كالأتي:بابي سالت إيده خالص، ماتتلمي بقى، يافرحة عمرو بيكي وانتي بتتحضني، عمرو مش عارف يلم بنته”، وبعدها قامت جنا عمرو دياب بإغلاق خاصية التعليق على الصورة تجنبا لأي انتقاد أو هجوم كما حدث من قبل خلال أيام قليلة ماضية.

لم تكن الأزمة الأولى

ولم يكن ذلك الهجوم هو الأزمة الأولى بالنسبة لجنا عمرو دياب، حيث تعرضت لعدد من الأزمات والهجوم خلال الأيام القليلة الماضية، أخرهم عندما قامت بنشر صور على صفحتها الشخصية عبر إنستجرام، وكتبت عليها جميلة بالانجليزية تعنى:”أنا ببيع ملابسي الخاصة، راسلوني على الخاص إذا رغبتوا في شرائها”، دون إبداء أي أسباب أو الهدف من وراء هذا المنشور، مما أثار تعجب وسخرية العديد من الجمهور والمتابعين خاصة انها ابنة الفنان المطرب عمرو دياب.

مقالات أخرى قد تهمك:
شاهد .. شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب

عمرو دياب يعاتب دينا الشربيني برسالة مؤثرة للرجوع إليه.. ورد فعلها يصدمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق