شاهد مهارات صفقة الأهلي الجديدة محمد حمدي الشهير بـ «ميسي»

حسمت إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية، صفقة قوية لتدعيم مستقبل القلعة الحمراء، حيث حصلت على توقيع محمد حمدي الشهير بـ«ميسي»، لاعب فريق وادي دجلة، والذي ينتهى عقده رسميًا في 30 يونيو الجاري، حيث سيوقع عقودًا مع الأهلي لمدة 5 سنوات قادمة.

محمد حمدي صاحب الـ19 عامًا، هو أحد اللاعبين الموهوبين في الدوري المصري، ولفت أنظار مسئولي الأهلي خلال السنوات الماضية، وكان دائمًا محط أنظار مدربي قطاع الناشئين، في ظل المهارة العالية التي يتمتع بها صاحب القدم اليسرى، الذي أطلق عليه لقب «ميسي».

ويرصد لايف نيوز من خلال الفيديو التالي أبرز مهارات اللاعب:

 

وكانت أوضحت تقارير صحفية أن مسئولي الزمالك دخلوا في مفاوضات رسمية مع دجلة لضم محمد حمدي في يناير الماضي، لكن اللاعب ووالده رفضوا، خاصة أنهم كانوا لديهم النية في الرحيل عن صفوف فريق وادي دجلة، مع نهاية العقد في يونيو القادم.

وتابعت: «محمد حمدي ميسي لاعب صغير السن، وهو يميل للنادي الأهلي، بالإضافة إلى أنه حظى بمتابعة مكثفة من جانب المسئولين في القلعة الحمراء، طيلة الشهور الماضية، وتم تصعيده أيضًا للفريق الأول بنادي وادي دجلة، وشارك في بعض مباريات الدوري المصري».

«ميدو»: محمد حمدي ميسي هو الأفضل في مصر

وفي 28 يوليو 2017، أعلن أحمد حسام “ميدو” الذي كان يتولى وقتها منصب المدير الفني لنادي وادي دجلة، بأن محمد حمدي الشهير بـ«ميسي»، انتقل إلى النادي قادمًا من المقاولون العرب، ووصفه بأنه سيكون الأفضل في مصر، لما يمتلكه من إمكانيات مميزة.

FilGoal | أخبار | مدرب دجلة يوضح لـ في الجول سبب ضم "ميسي الصغير" بـ350 ألف جنيه

ميسي الصغير

وكان اللاعب في ذلك التوقيت يبلغ من العمر 14 عامًا، وانضم في صفقة مدوية، إذ اضطر والده أن يدفع من جيبه الخاص مبلغ يصل إلى 350 ألف جنيه، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ قطاعات الناشئين، والتي أثارت ضجة رهيبة في هذا الوقت.

ومن جانبه، قال بركات علام الذي تولى تدريب اللاعب في نادي وادي دجلة، أن اللاعب يستحق المبلغ الكبير الذي دفعه والده (350 ألف جنيه) من أجل التعاقد معه وضمه من صفوف المقاولون العرب، النادي حاول ضمه منذ فترة طويلة، لكن إدارة المقاولون لم توافق إلا بعد الحصول على مقابل مالي، وهو رقم ليس بكبير بالنظر لإمكانيات اللاعب وقدرته على التطور، حيث خاض برامج تدريبية عديدة من أجل تطويره فنيًا وبدنيًا.

وأضاف، أن إصرار والده على رحيله من المقاولون، دفعه لتسديد المقابل المالي، واللاعب يرغب في تحقيق ذاته، وخلال سنوات سيكون له شأن كبير، وسيفيد منتخب مصر الأول في المستقبل.

تصريحات والده

محمد حمدي «ميسي»، ظهر مع الإعلامية منى الشاذلي في أحد الحلقات التليفزيونية خلال شهر أغسطس 2017، عبر برنامجها “معكم” على فضائية “CBC”، وتحدث والده خلال الحلقة قائلًا:” إنه ذهب بابنه للمدرب الذي اكتشف رمضان صبحي لاعب منتخب مصر وأنه تلقى بالفعل عروضا احترافية بأحد الأندية في مصر مقابل 400 ألف جنيه، وهذا المبلغ يٌعتبر أكبر مبلغ يتم عرضه لشراء طفل في صفقة كروية.

وأوضح أنه لن يبيع ابنه إلى لنادي جماهيري في الفترة الحالية، وأن مدربه لن يرضى إلا ببيعه لنادي برشلونة الإسباني أحد أقوى أندية العالم، فيما صرح الناشئ الصغير وقتها، إن مثله الأعلى هو محمد صلاح، كما يتمنى أن يلعب لنادي برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضا:

أول تعليق من إبراهيم عادل بشأن انتقاله لصفوف الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى