مي سليم تبهر جمهورها بإطلالة تشبه هنا الزاهد (صور)

شاهد مي سليم تبهر جمهورها بإطلالة تشبه هنا الزاهد ، قامت الفنانة مي سليم بنشر صورة جديدة في أحدث ظهور لها وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، وذلك كمشاركة منها لجمهورها ومتابعيها حيث أنها تحرص دائما على مشاركة أخبارها وإطلالاتها المختلفة المتنوعة.

مي سليم بملامح هنا الزاهد

حيث ظهرت الفنانة مي سليم خلال الصورة بمكياج بسيط وبعض اللمسات الرقيقة الناعمة التي أضفى لها جمالا وأنوثة، وفضلت أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها لتزداد أنوثة وجمال، فالصورة بعيدة تماما عن التكلف والمبالغة.

وعلى الفور حصلت الصورة على ألاف الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات والمجالات الجميلة التي تشيد بجمال مي سليم ورقتها، وعلق العديد من الجمهور أن تلك الصورة تشبه الفنانة هنا الزاهد كثيرا.

أخر أعمال الفنانة مي سليم الفنية

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة مي سليم الفنية المسلسل التليفزيوني الذي شاركت فيه هو “لحم غزال” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان من العام الحالي، والذي قامت ببطولته غادة عبد الرازق، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين منهم: شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل ومن تأليف إياد عبد المجيد، وأشاد العديد من النقاد والمشاهدين بدور مي سليم خلال أحداث المسلسل.

مقالات أخرى قد تهمك:

بمكياج مختلف..الفنانة مي سليم تدهش جمهورها بملامح مثيرة (صور)

سيرين عبد النور برفقة ابنتها احتفالا بعيد ميلادها..هل تشبهها! (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق