المنتخب الأوليمبي يستعد لأوليمبياد طوكيو بالفوز على جنوب أفريقيا بهدفين

استعد المنتخب الوطني الأوليمبي جيدا لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، بعد الفوز على جنوب أفريقيا بهدفين دون رد في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الأوليمبي ودية جديدة ضد الفريق الجنوب أفريقي يوم الأحد المقبل في ختام استعدادات الفراعنة لمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

المنتخب الأوليمبي يهزم جنوب أفريقيا بهدفين

افتتح مصطفى محمد التسجيل لصالح منتخب مصر في الدقيقة 17 بعد عرضية رائعة من أحمد فتوح من الجبهة اليسرى حولها برأسه رائعة في الشباك.

وأهدر المنتخب الأوليمبي هدفا محققا في الدقيقة 42، من تسديدة رائعة عن طريق أحمد فتوح من داخل يمين منطقة الجزاء إرتدت من العارضة العلوية لمرمى جنوب إفريقيا.

وفي الشوط الثاني تمكن مصطفى محمد من تسجيل الهدف الثاني له وللفريق الأوليمبي في الدقيقة 54 بعد تمريرة رائعة من أحمد فتوح لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك.

وتعرض أكرم توفيق لكدمة بسيطة في القدم خلال مشاركته في المباراة قبل أن يتم استبداله حتى لا تتفاقم الإصابة على أن يتم تجهيزه لخوض المباراة الودية الثانية بين الفريقين والمقرر إقامتها الأحد المقبل.

وكان شوقي غريب قد قرر إشراك عدد من الوجوه الجديدة أبرزهم إبراهيم عادل لاعب بيراميدز وأحمد حمدي عبد القادر ومحمد عبد المنعم ثنائي الأهلي المعار إلى سموحة.

وخاض المنتخب الأوليمبي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبدالسلام وأسامة جلال ومحمد عبدالمنعم و كريم العراقي وأحمد فتوح

خط الوسط: أكرم توفيق وإبراهيم عادل ورمضان صبحي

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان و مصطفى محمد

اقرأ أيضا

رسميا.. الأهلي يحصل على توقيع “ميسي” الدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق