رسميا.. الأهلي يحصل على توقيع “ميسي” الدوري المصري

نجح مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع لاعب وادي دجلة ومنتخب مصر مواليد عام 2003 محمد حمدي الملقب بـ”ميسي” دوري الجمهورية لمدة 5 مواسم في صفقة انتقال حر.

وأنهى الأهلي، الاتفاق مع إدارة وادي دجلة للحصول على خدمات اللاعب الذي يعد أحد العناصر المميزة في مسابقة الجمهورية.

الأهلي يحصل على توقيع موهبة وادي دجلة

كشف مصدر مقرب من اللاعب، عن توقيعه عقود انتقاله للأهلي لمدة 5 مواسم في صفقة انتقال حر.

واتفق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مع خالد بيبو رئيس القطاع علي كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وجاء التعاقد مع محمد حمدي، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب رفقة نادي وادي دجلة خلال الفترة الماضية، إضافة إلي تصعيده بشكل دائم خلال الفترة الماضية للتواجد مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تحت قيادة المدير الفني السابق للنادي القبرصي بابا فاسيليوس، واستكمل مع ماريو سالاس قبل أن يتم منعه من التدريبات بسبب رغبته في التواجد في النادي الأهلي.

موعد انضمام اللاعب لتدريات الأهلي

من المقرر أن ينتظم اللاعب الشاب في المران اللجماعي للأهلي نهاية شهر يونيو الجاري، خاصةً أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الشهر الجاري ويحق له الرحيل عن وادي دجلة مجانا.

وادي دجلة يمنع محمد حمدي من المشاركة في تدريبات الفريق

منع نادي وادي دجلة، اللاعب محمد حمدي من الانتظام في التدريبات الجماعية، خاصةً في ظل رغبة اللاعب القوية في العودة للنادي الأهلي، خاصة أنه أحد أبناء النادي، إضافة إلي رغبته القوية في التواجد داخل جدران القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق