مفاجأة.. أرسنال يخطط للإطاحة بـ محمد النني هذا الصيف

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الدولي المصري محمد النني نجم وسط فريق أرسنال الإنجليزي والذي صار مستقبله مع الجانرز غامضا للغاية.

أرسنال لا ينوي تجديد عقد محمد النني

وأفادت صحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية، أن إدارة أرسنال لا ترغب في تجديد عقد محمد النني لاعب وسط الفريق لسنوات إضافية، على الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه الدولي المصري في الموسم المنصرم.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أيضا أن أرسنال يخطط للتخلص من الفرنسي ماتيو الجيندوزي من خلال تفعيل بند البيع إلى أوليمبيك مارسيليا كما سيرحل السويسري جرانيت تشاكا إلى صفوف روما الإيطالي.

ويقضي محمد النني حاليا عطلته الصيفية، بمدينة الغردقة في مصر، على أن يعود للمشاركة مع ارسنال في الدوري الإنجليزي بالموسم المقبل.

ماذا قدم محمد النني مع أرسنال في الموسم المنقضي؟

شارك محمد النني مع فريق أرسنال الإنجليزي في 41 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الماضي.

ونجح اللاعب الدولي المصري في إحراز 3 أهداف بواقع هدفين أحرزهما اللاعب في بطولة الدوري الأوروبي كما سجل هدفا هو الأول له مع الجانرز في بطولة الدوري الإنجليزي وكان في شباك نيوكاسل يونايتد.

وخلال مشاركاته طوال الموسم والتي بلغت 2403 دقيقة، حصل على إشادة مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق الجانرز والذي كان يعتمد عليه بشكل أساسي في تشكيل فريقه.

محمد النني يرفض عروض عديدة من أجل أرسنال

رفض الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، العديد من العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية من أجل البقاء في صفوف الجانرز خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن صار أحد أعمدة الفريق الرئيسية.

وتلقى اللاعب عرضا من بيشكتاش لشرائه لكن مطال اللاعب المادية منعت إتمام الصفقة.

كما تلقى النني عرضا من أوليمبيك مارسيليا الفرنسي أيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق