بسبب هاري كين.. محمد صلاح يتراجع عن التجديد مع ليفربول

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، لتجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق الريدز وهدافه خلال هذا الصيف تحسبا لرحيل اللاعب عقب نهاية عقده الجاري.

كما يرغب النادي الإنجليزي لتأمين بقاء عدد من اللاعبين البارزين في صفوفه من خلال تجديد عقودهم خلال الفترة المقبلة.

ونشر موقع “ليفربول إيكو”، تقريرا أكد من خلاله أن هناك عدد كبير من لاعبي ليفربول تنتهي عقودهم خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح وفابينيو وأليسون وفيرجيل فان دايك وألكسندر أرنولد والاسكتلندي روبرتسون.

وذكر التقرير الإنجليزي أن 9 لاعبين دفعة واحدة تنتهي عقودهم خلال عام 2023، في الوقت الذي يعاني فيه ليفربول من أزمة مالية، ومن بينهم الدولي المصري محمد صلاح.

محمد صلاح يخشى الوقوع في خطأ هاري كين

يخشى الدولي المصري محمد صلاح الوقوع في نفس خطأ هاري كين الذي قام بتجديد عقده مع توتنهام عام 2018 لمدة 6 مواسم تنتهي عام 2024 ويتقاضى خلال تلك الفترة 90 مليون جنيه استرليني.

وفي الوقت الذي ترفض فيه الأندية تحمل رواتب كبيرة بسبب الأزمة المالية، فإن محمد صلاح سيرفض تجديد تعاقده لفترة طويلة حتى لا يقع في خطأ هاري كين.

هذا يجعل الأمور صعبة بالنسبة لـ ليفربول أثناء محاولتهم السير في طريق ذكي إلى الأمام، إذا كان المستقبل هو المزيد من الانتقالات المجانية، فسيتعين على يورجن كلوب وإدواردز وزملائهم التكيف مع الوضع.

محمد صلاح يخسر جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

تنافس الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي على جدائزة أفضل لاعب في البريميرليج باختيار الجماهير والتي أعلنت عنها رابطة المحترفين.

وتنافس على الجائزة 6 لاعبين هم، محمد صلاح جناح ليفربول وهاري كين مهاجم توتنهام وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا وبرونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد وباتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد وكيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.

وتوج كيفن دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي بالجائزة في نهاية الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق