أب يعاشر ابنته وتحمل منه في المرج.. مفاجآت صادمة كشفتها الفتاة في اعترافاتها

تفاصيل صادمة كشفت عنها المتهمة في واقعة ممارسة الرذيلة مع والدها بمنطقة المرج بمحافظة القاهرة والإنجاب منه سفاحًا.

وأمام النيابة، كشف المتهمين عن تفاصيل صادمة خلال اعترافاتهما، حيث أكد الأب أنه عاشر ابنته معاشرة الأزواج في غياب الأم بعد انفصاله عنها، وعندما فوجئ بحملها حاول إجهاضها أكثر من مرة.

 

وقالت المتهمة في اعترافاتها أمام أجهزة التحقيق إن والدها قام باغتصابها جنسيا في المرة الأولى وأفقدها عذريتها، وبعدها قام بمعاشرتها عدة مرات، مؤكدة أن والدها كان يشاهد الأفلام الإباحية على مواقع الإنترنت وتليفونه المحمول وبدأ يقلد ما شاهده معها.

وأضافت الفتاة أمام النيابة أنها بعدما شعرت بالإرهاق قررت الذهاب إلى الطبيب واكتشفت أنها حامل في الشهر الثاني، وفشلت كل محاولات إجهاضها.

وبعد ذلك اتفق معها والدها على التخلص من الطفل بعد ولادته، فوافقت على ذلك، وأضافت أنه في الميعاد ذهبت إلى المستشفى، وعندما سألني الطبيب عن والد الطفل لاستكمال الإجراءات لم أستطع أن أنكر كثيرا واعترفت بالواقعة.

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا بممارسة أب الرذيلة مع ابنته وحملت منه سفاحا فانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبمواجهة الابنة اعترفت بأنها تقيم في منزل مع والدها، بعد انفصاله عن والدتها، وأنه قام بمعاشرتها جنسيا عدة مرات وأفقدها عذريتها.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة العامة عرض الفتاة على الطب الشرعي لإجراء تحليل البصمة الوراثية بهدف التأكيد على صحة ادعائها على والدها، كما أمرت النيابة بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيق، وطالبت ضباط القسم بسرعة جمع المعلومات حول الواقعة.

وقالت الفتاة إن والدها حاول أكثر من مرة إجهاضها، وفشلت كل محاولاته وأنها ذهبت إلى المستشفى بعد شعورها بآلام شديدة في منطقة البطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق