نكشف السر وراء غياب زوجة محمد صلاح ونجلتيه عن أجازته في الجونة (صور)

يواصل نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، استمتاعه بالعطلة الصيفية التي يقضيها على شواطىء الغردقة بأحد المنتجعات في مدينة الجونة الساحلية.

وكان تالنجم المصري محمد صلاح قد تواجد في منتجع “أبو تيج”، وقام برحلة بحرية في الساعات القليلة الماضية، كما التقط الصور مع عدد من اللاعبين السابقين لكن لم تظهر معه زوجته “ماجي” أو ابنتيه كة وكيان، وهو ما جعل الجمهور يتسائل عن السر وراء غياب اسرته.

سر غياب ماجي زوجة محمد صلاح في الجونة

كشف مصدر مقرب من أسرة الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن عدم تواجد زوجته ماجي خلال فترة العطلة الصيفية التي حصل عليها اللاعب وقضاها في التنقل بين مدينتي العلمين في الساحل الشمالي والجونة.

وأشار المصدر إلى أن زوجة محمد صلاح وابنتيه لم يغادرن إنجلترا من الأساس كما أنهن لا يتواجدن معه في مصر في الوقت الراهن، وهذا هو السر وراء غيابهن عن معظم الصور التي ظهر فيها محمد صلاح مع جمهور ومحبيه، وعاشقي كرة القدم من المصريين الذين يعتبرونه مثل أعلى لهم.

تفاصيل رحلة محمد صلاح البحرية على شواطىء الجونة

تواجد محمد صلاح، في مارينا “أبو تيج” بمنطقة الجونة، حيث فاجأ أهالي المدينة وذلك للخروج إلى رحلة بحرية عبر واحدة من المراكب السريعة بمدينة الجونة.

وكانت الرحلة البحرية التي استقلها محمد صلاح قد أبحرت إلى منطقة شعاب “بيوض” والتي تقع شمال الغردقة وتتمتع بخصوصية، حيث لا تذهب إليها سوى المراكب الخاصة والأعداد القليلة.

ونشر الدولي المصري صورة له، دون أن يكشف عن المكان الذي يتواجد فيه، لكنه ظهر خلال انطلاقة الرحلة البحرية من أجل الاستمتاع بميادة مدينة الغردقة.

ويقيم محمد صلاح بإحدى الفيلات الخاصة بأصدقائه في مدينة الغردقة، وذلك بعد أن قضى بضعة أيام في الساحل الشمالي.

وتعد هذه الزيارة هي الثالثة للدولي المصري في منطقة الجونة حيث سبق وأز زار مدينتي الجونة والغردقة خلال على عطلة عيد الفطر، وكذلك أقام في المدينة خلال فترة العزل بعد إصابته بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق