زوجة نجم نادي الزمالك تضع مشجعة في موقف محرج: «هنا كدا في ضرب نار»

تحدثت إحدى مشجعات نادي الزمالك عن تعرضها وصديقتها لموقف محرج من قبل زوجة محمود علاء، لاعب الفريق الأول بكرة القدم بنادي الزمالك.

وقالت المشجعة والتي تُدعى نور سعيد إنها طلبت من إحدى صديقاتها طلبت منها أن تتوسط لزوجة اللاعب محمود علاء لتطلب مقطع فيديو من نجم نادي الزمالك لتهنئتها بيوم ميلادها.

سارة سلامه تخضع لعملية تجميل فاشلة.. هكذا تغير شكلها (شاهد)

منى فاروق تشعل مواقع التواصل بـ «فيديو جريء».. والجمهور يرد: «افتحيها ع البحري»

 

وروت المشجعة خلال تفاصيل الواقعة من خلال صورة نشرتها عبر خاصية «الاستوري» على حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وقالت المشجعة في الصورة التي نشرتها: «طلبت من صديقتي تقولها تكلم محمود علاء يعمل فيديو تهنئة بعيد ميلادي كنت عايزاه يجبر بخاطري لكن هي متعرفش حاجة عن جبر الخاطر.. أنا زعلت جدا وبعيط من ساعتها كان ممكن ترفض بطريقة أفضل من دي».

ومن جانبها، ردت زوجة علاء على طلب المشجعة بطريقة محرجة حيث ردت عليها قائلة: «بيبي انتي واخدة بالك انتي بتقولي ايه؟..متخيلة لو واحدة فكرت تكلمه هعمل فيها ايه؟».

وأضافت إيمي محمود في ردها على مشجعة الزمالك من خلال خاصية «استوري» على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: «تقولي لي أقوله يقول لواحدة كل سنة وانتي طيبة.. أنا كيوت وطيبة بس مش للدرجة دي والله هنا كدا في ضرب نار».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى