هشام إسماعيل يثير الجدل بسبب انتمائه الرياضي

أثار الفنان هشام إسماعيل، جدلًا واسعًا الساعات الأخيرة، بعد تصريحاته الاخيرة عن انتمائه الرياضي، حيث أنه معروف بحبه الشديد لنادي الزمالك.

وكانت البداية بمداخلة هاتفية للفنان هشام إسماعيل  مع برنامج “في الجول” الذي يقدمه أحمد جمال عبر قناة الحدث اليوم، والذي تحدث فيها عن أزمة تجديد تعاقد فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، كما تطرق إلى أزمات القلعة البيضاء.

وشهدت أبرز تصريحات الفنان هشام اسماعيل، بأن هناك من يتربص بنادي الزمالك ويسعى لتدميره، كما أن هناك أزمة بين الزمالك وكيان آخر لم يقم بتسميته.

هشام اسماعيل يثير الجدل بسبب انتمائه الرياضي

وقال الفنان هشام اسماعيل إن الهدف من إزاحة مرتضى منصور لم يكن بسبب شخص مرتضى وتصرفاته، بل هناك رغبة لدى البعض لإدخال النادي في أزمات تجعل فريق الكرة يتخبط لمدة موسمين على الأقل حتى يتسنى للنادي المنافس أن يعدل من أوضاعه، ويحقق بعض الإنجازات والبطولات.

وأشار الفنان هشام اسماعيل، إلى أنه تم تهريب باتريس كارتيرون قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وظهر عليه الذعر في الفيديو الذي جمعه بمرتضى منصور قبل رحيله.

وتابع الفنان هشام اسماعيل، قائلًا :”أنا من عشاق نظرية المؤامرة، لأنها حقيقية منذ عام 1911، بدليل نقل مقر نادي الزمالك 4 مرات على مدار تاريخه”.

كما تطرق الفنان هشام اسماعيل، إلى موضوع رحيل فرجاني ساسي، قائلًا: “المعترضين على التجديد لفرجاني ساسي يستخدمون مصطلح “أوضة اللبس”، عمري ما سمعت عن مصطلح أوض لبس غير مع نادي الزمالك بس هل تخلو “أوضة اللبس” من والتر بواليا الحاصل على 3 ملايين دولار أو جيرالدو الذي حصل على مليون دولار ترضية مقابل فسخ تعاقده أو 5 ملايين دولار مقابل التعاقد مع حسين الشحات، وأليو بادجي الذي تمت إعارته مقابل 250 ألف يورو فقط ، بينما تم التعاقد معه أساسا مقابل 2 مليون يورو، “هي أوضة اللبس مش شغالة عندهم وبيغيروا في الشارع مثلا ؟”.

كما أشار إلى أنه تم منع جمهور الزمالك من استقبال فريق كرة السلة بعد عودته من بطولة إفريقيا، لكي لا يظهر حجم شعبية النادي.

اقرأ ايضًا:

إطلالة جريئة من نيكول سابا في أحدث حفلاتها بمصر.. صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى